نائب محافظ الدقهلية يتابع اجراءات توصيل المرافق قبل البدء في أعمال الرصف
نائب محافظ الدقهلية يتابع اجراءات توصيل المرافق قبل البدء في أعمال الرصف


نائب محافظ الدقهلية يتابع إجراءات توصيل المرافق بالمنصورة

حازم نصر

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 04:56 م

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، نائبه الدكتور هيثم الشيخ برئاسة لجنة للمعاينة على الطبيعة للشوارع التي تم الإنتهاء من توصيل جميع المرافق بها (خطوط صرف صحي - خطوط مياه - كهرباء - تليفونات - غاز) وذلك قبل البدء في أعمال الرصف وتركيب الإنترلوك بتلك الشوارع في إطار مشروع تطوير العشوائيات بنطاق مدينة المنصورة.


أوضح "نائب المحافظ" أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية فقد تم المرور على منطقه سوق ستوته للوقوف على الطبيعة علي ما تم إنجازه من أعمال ووجه بسرعة نهو جميع الأعمال وضرورة تعاون أجهزة المحافظة مع الشركه الوطنيه المنفذة ومع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

اقرا أيضًا|محافظ بني سويف يتابع مع مسؤولى التموين استعدادات الأوكازيون الصيفي

وتم تكليف اللواء صبري سليمان رئيس حى غرب المنصورة  بازاله تراكمات القمامه بمناطق المدينة وتحسين مستوى  النظافه تحقيقا لرضا المواطنين.

تم تفقد الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية منطقه مساكن مشعل بحى غرب المنصورة وتقرر نزول لجنه المنشآت لمعاينة العقارات الموجودة بالمنطقة وإبداء الرأي عن الحاله الإنشائية لها.

هذا وقد وجه "محافظ الدقهلية" بإزالة كافة المعوقات والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المنفذة والمشرفه علي المشروع ووحدة تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة لسرعة الانتهاء من الأعمال وتسليم المشروع في المواعيد الزمنيه المحددة لتحقيق أقصى ستفادة للمواطنين المقيمين بهذه المناطق من هذه الخدمات.


جدير بالذكر أنه يتم تنفيذ مشروعات تطوير للعشوائيات للمناطق الغير مخططة بنطاق المحافظة بتكلفة قدرها 373 مليون جنيه مموله من صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لمجلس الوزراء، حيث يتم في المنصورة تطوير منطقة سندوب بتكلفة 116 مليون جنيه ومنطقة سوق ستوته بتكلفه 143 مليون جنيه.


رافق نائب المحافظ خلال الجولة وحيد فوده وأحمدالشرقاوى عضوا مجلس النواب والمهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركه مياة الشرب والصرف الصحي بالدقهلية والمهندسة نهاد البلتاجي مدير عام إدارة تطوير العشوائيات بديوان عام المحافظة واللواء صبري سليمان رئيس حى غرب المنصورة وممثلي الشركة الوطنية القائمة على التنفيذ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة