د. محمد حسن البنا د. محمد حسن البنا

بسم الله

شكاوى القراء

محمد حسن البنا الخميس، 05 أغسطس 2021 - 06:01 م

تهتم الحكومة بمشاكل المواطنين، وخصصت منظومة أليكترونية لاستقبال الشكاوى تابعة لرئيس مجلس الوزراء شخصيا . وللمنظومة صلاحيات الاتصال بكل المصالح والهيئات والوزارات سعيا لحل هذه الشكاوى . كما تتابع المنظومة ما ينشر بالصحف ووسائل الإعلام للرد عليها والعمل على حلها . وأنا شخصيا أهتم بما يصلنى من شكاوى القراء الأعزاء وأسعى لنشرها فى مقال « بسم الله « داعيا الله أن تهتم الحكومة بحلها .
ولا يكاد يمر أسبوع إلا ويزين مقالى شكوى من قارئ أو وجهة نظر يريد طرحها. ومعى اليوم شكويان ، الأولى من التميمى مختار فراج « المنزلة دقهلية « يشكو من المعاملة السيئة بالكومسيون الطبى بجديلة بالمنصورة و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو لتوقيع الكشف عليه و تحديد نسبه العجز ، وتبدأ المعاناة من شباك تقديم الاوراق بالإهانة والسب والشتم وغلق الشباك امام الواقفين فى الطابور حتى إن وصلت إلى الممرضة التى تجلس أمام باب الكشف وهى تشبه عشماوى واسلوبها القذر مع المرضى اصحاب العجز إلى إن وصلت للطبيب وهذه كانت المعاناة الكبرى من حيث عدم الاهتمام والشخط والاهانه فقال لى كل هذه اوراق قلت نعم ثم يقول انت لافف على المستشفيات لتجميع هذه التقارير فقمت بالصمت لعدم الانفعال . ثم قال : شيل الورق وامشى احسن ألغى لك الكومسيون « . ارفع الامر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ورئيس المجالس الطبية.
أما الرسالة الثانية من القارئ العزيز الدكتور عبدالله شافعى . يقول تقدم ابنى أيمن لوظيفة فى إدارة حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية وله خبرة قرابة ١٥ عاما فى هذا المجال . وهو حاصل على الماجستير من جامعة هامبورج فى القانون بموضوع المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية . بالاضافة الى دبلوم التنمية المستدامة من اسبانيا بعد حصوله على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية قسم اقتصاد لغة فرنسية من جامعة القاهرة وله خبرة مصرفية فى بنك القاهرة وباريس والبنك الزراعى المصرى . ويجيد اللغات الفرنسية والإنجليزية والاسبانية . وله دراسات فى مجال المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية. ومع ذلك لم يتم اختياره.
دعاء : رب إﻧﻲ ﻇﻠﻤﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﺎﻏﻔﺮ ﻟﻲ، رب اﻧﺼﺮﻧﻲ ﻋﻠﻰ اﻟﻘﻮم اﻟﻤﻔﺴﺪﻳﻦ.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


زيادة فى معدلات حركة الطيران السياحى زيادة فى معدلات حركة الطيران السياحى الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 06:27 م
لماذا تتدخل الدولة؟ لماذا تتدخل الدولة؟ الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 05:50 م
التأمين الصحي لكل المصريين التأمين الصحي لكل المصريين الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 05:56 م

 

أهل الخير أهل الخير الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 06:01 م
 رسائل مصر للعالم رسائل مصر للعالم الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 05:40 م
                                                                                                            صباح جديد صباح جديد الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 05:06 م

الأكثر قراءة


 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة