تامر مصطفى المدير الفنى لنادى كوكاكولا
تامر مصطفى المدير الفنى لنادى كوكاكولا


بعد صعوده للممتاز.. كوكاكولا: سنتعاقد مع لاعبين جدد فى أضيق الحدود

إبراهيم مدكور

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 07:32 م

أكد تامر مصطفى المدير الفنى لنادى كوكاكولا الصاعد حديثا للدورى الممتاز أن الفريق سيظهر بشكل جديد خلال الموسم الجديد وسيتم الاعتماد فيه على اللاعبين الذين صعدو مع الفريق من القسم الثاني وستكون التدعيمات فى أضيق الحدود من أجل استحداث تجربة جديدة خاصة وأننا لدينا لاعبين على أعلى مستوى وقدموا أداءً متميزًا وقادرون على اللعب فى الدورى الممتاز.

 

 
واشار مصطفى أن الفريق بدأ بالفعل فترة الإعداد بداية من أول أغسطس بعد الراحة التي تم منحها للاعبين لثلاثة أسابيع عقب مباراة الترسانة الأخيرة فى الممتاز بمؤكدًا أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية عالية وسنكون على قدر المسئولية فى الدورى الموسم المقبل.


وعن التدعيمات التى سيتم التعاقد معها خلال الأيام المقبلة أكد مصطفى أن التعاقدات الجديدة ستكون فى أضيق الحدود ولن نتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين وسيتم وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة بالنسبة للتعاقدات الجديدة مع مجلس الادارة برئاسة المهندس مجدى إسماعيل ومحمد علاء رئيس الشركة الراعية للفريق.
وقدم مصطفى شكره لمجلس الإدارة على دعمه الكامل للفريق خلال منافسات الممتاز ب والتي نجح من خلالها كوكاكولا التأهل للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة