صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إحلال السيارات: تسليم 1500 سيارة للمواطنين خلال يوليو| فيديو

حامد عبدالحليم

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 08:33 م

قال أحمد عبد الرازق، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات المتقادمة بوزارة المالية، إنه منذ إطلاق المبادرة منذ 6 أشهر، يتم تطويرها يوما بعد الآخر لتيسير الإجراءات قدر الإمكان.

وأوضح عبد الرازق، خلال مداخلة مع برنامج "اليوم"، قائلا: "فى أبريل الماضى تم تسليم 400 سيارة، وفي مايو تم تسليم 600 سيارة، وفي يونيو تم تسليم 1000 سيارة، ثم يوليو تم تسليم 1500 سيارة".

وتابع المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات المتقادمة: "نستهدف تسليم 1700 سيارة بنهاية أغسطس الجاري".

وأشار المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات، إلى أن عدد الطلبات لإحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بـ الغاز الطبيعي أصبح يزيد عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة، خاصة بعد إحلال الميكروباص وسيارات المنطقة الحرة فى بورسعيد.

كان طارق عوض المتحدث الرسمي باسم المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات قد كشف في تصريحات سابقة عن تطورات المبادرة وعدد السيارات التي تم تسليمها، قائلا: "حتى اليوم قمنا بتسليم 3300 سيارة ضمن مبادرة إحلال السيارات"، مؤكدًا أن شركات السيارات المشاركة في المبادرة يعملون بأقصى جهدهم لتوفير طالبات المواطنين وهذا ما ساعدنا علي تسليم هذا العدد من السيارات.

وأضاف: "هناك تكليفات رئاسية بتوسيع قاعدة المشاركة من المواطنين وتوفير كافة السبل والتيسيرات لهم للحصول على سيارة جديدة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة