جانب من ورشة العمل
جانب من ورشة العمل


«التخطيط»: ضرورة تقييم جهود الدولة في القرى والمراكز المستهدفة لـ«حياة كريمة»

حسن هريدي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 - 10:52 ص

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، على أهمية تفعيل المتابعة الإلكترونية للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي تعد الأضخم على مستوى العالم.

وشددت على ضرورة مشاركة كافة الجهات وخاصة مسئولي التخطيط والمتابعة في المحافظات، في عملية المتابعة وتقييم أثر الجهود التي تبذلها الدولة على حالة التنمية وجودة الحياة في القرى والمراكز المستهدفة للوصول إلى تجمعات ريفية مستدامة، وذلك في إطار الجهود المتواصلة للوزارة في التحول الرقمي والميكنة وتحقيق أقصى استفادة من وسائل التكنولوجيا الحديثة في عمليات التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء. 

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي عقدتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عبر تقنية «الفيديو كونفرانس»، حول أهداف وآليات عمل المنظومة الإلكترونية لمتابعة المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري «حياة كريمة»، بمشاركة مجموعة من نواب المحافظين ومسئولي المبادرة في 15 محافظة.

حضر ورشة العمل مجموعة من نواب المحافظين ومسئولي «حياة كريمة» بإجمالي 85 مسئولًا في 15 محافظة تضمنت محافظات «المنيا، أسيوط، سوهاج، دمياط، الجيزة، كفر الشيخ، الفيوم، الدقهلية، القليوبية، الوادي الجديد، أسوان، الإسماعيلية، الشرقية، البحيرة، قنا».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة