صلاح عبد الله
صلاح عبد الله


بعد نقله إلى المستشفى.. رسائل حب من النجوم لـ«صلاح عبد الله»

ميار خالد عساكر

الجمعة، 06 أغسطس 2021 - 01:00 م

قام عدد كبير من نجوم الفن على بالتفاعل مع أخبار الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله، وحرصوا على الاطمئنان على صحته، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية نقل إلى المستشفى على إثرها. 

ووجهت الفنانة درة رسالة إلى الفنان صلاح عبد الله داعية له بالشفاء العاجل.

ونشرت درة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورتها مع صلاح عبد الله وكتبت متمنية له الشفاء.

وقالت: "ألف سلامة يا عم صلاح يا حبيب الكل، دعواتي لك بالشفاء العاجل شفاءً لا يغادر سقما".

وشارك هاني رمزي جمهوره ومتابعيه علي حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بصورة له مع الفنان صلاح عبد الله وعلق عليها قائلًا "سلامة قلبك يا غالي".

وتفاعلت الفنانة ريهام عبد الغفور، التي كتبت "سلامة قلبك يا حبيب قلبي" وأحمد زاهر، كتب: "الف مليون سلامه عليك يا صاصا ربنا يديك الصحه يا حبيبي و يخليك لينا كلنا بنحبك يا صاصا".

 

في حين كتب أشرف زكي، :"الف الف سلامه ع كبير العيلة" وعلقت بوسي، :"سلامتك يا غالي"، أما روجينا: فكتبت "الف مليون سلامة عليك ياحبيبى سلامة قلبك ياحبيب قلب الكل".

 

وعلقت نسرين أمين، قائلة: "سلامتك يا عم صلاح الف سلامة و بعد الشر عنك...إن شاء الله نطمن عليك قريب"، و قالت أروى جودة: "الف سلامة على حضرتك.. ربنا يحفظك لعائلتك و لينا كلنا يا رب"، بينما كتبت كندة علوش "الف الف سلامة ربنا يطمنكم ويطمنا عليه".

 

وقالت بسمة، :"الف سلامة، يارب نشوفك زي الفل دي دائما قريب"، بيما علق طارق الأبياري،: “ربنا يشفي حضرتك و يعافيك و يقومك بالف سلامه يا رب” وجاءت تلك التعليقات بجانب رسائل حب من الجمهور والمتابعين عبر السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير صلاح عبد الله انضم إلى فريق عمل مسلسل "رمضان كريم 2"، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد المخرج سامح عبد العزيز حاليا لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة