الإنس والنمس
الإنس والنمس


«الإنس والنمس» لـ«هنيدي» يتصدر شباك التذاكر بـ2.5 مليون جنيه

ميار خالد عساكر

الجمعة، 06 أغسطس 2021 - 03:17 م

 

تصدر فيلم «الإنس والنمس» للفنان محمد هنيدي إيرادات السينما المصرية في اليوم الثاني لعرضه حيث حقق إيرادات أمس بلغت 2.5 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا| أمير طعيمة: «التجاهل الإعلامي» أحد أسباب نجاح منتخب اليد

وجاء فيلم «العارف» للفنان أحمد عز في المركز الثاني فكان إيراده 931ألف و201 جنيه.

أحداث «العارف» تدور حول يونس الذي يعمل مع جهاز أمني، للقبض على راضي الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي، من خلال استخدام قدراته في الوصول إلى المعلومات، بينما يحاول الأخير التخلص من (يونس) بسبب عداوة قديمة بينهما.

«العارف»؛ بطولة: أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

أما في المركز الثالث جاء فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» لكريم عبد العزيز ودينا الشربيني بإيرادات بلغت 359ألف و687 جنيه.

«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وأمير كرارة، إخراج أحمد الجندي، تأليف أيمن وتار.

وجاء في المركز الرابع فيلم تامر حسني «مش أنا» محققا إيراد قدره 263 ألف و786 جنيه.

 حيث تدور أحداثه حول الشاب حسن شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضا نفسيا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

الفيلم بطولة تامر حسنى ، ماجد الكدوانى، حلا شيحا، سوسن بدر، شيرين، أسما سليمان، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني ،إخراج سارة وفيق.

وفي المركز الأخير فيلم رامز جلال «أحمد نوتردام» فكان إيراده 5,570 جنيه، بطولة رامز جلال وغادة عادل ، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم.

وأقيم أول أمس العرض الخاص لفيلم «الإنس والنمس» بحضور كل نجوم الفيلم في مقدمتهم محمد هنيدى ومنة شلبي، وحضر الفنان شريف الدسوقي على كرسي متحرك وحرص على التحرك به بنفسه وأجرى لقاءات مع القنوات والمواقع وظهر بحالة معنوية جيدة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة