أحمد الفيشاوى مع زوجته ناديه
أحمد الفيشاوى مع زوجته ناديه


أحمد الفيشاوى يعلن تعاونه مع زوجته لإنتاج فيلم جديد

ميار خالد عساكر

الجمعة، 06 أغسطس 2021 - 04:12 م

أعلن النجم أحمد الفيشاوي، عن تعاونه الثالث مع زوجته لإنتاج فيلم جديد وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «اتشرف أن أصنع تالت فيلم مع بعض ويبقه أحلى من اللي فات.. مع نادية حبيبتي وشريكتي اللي علي طول في ضهري».

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد احتفل بعيد زواجه الثالث من زوجته ندي الكامل، موجها لها رسالة مليئة بالحب والرومانسية علي طريقته الخاصة.

من جانب آخر، قد تراجع صُنّاع فيلم «أشباح أوروبا» الذي تؤدي بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، عن طرحه في دور السينما خلال موسم عيد الفطر المُقبل، بشكلٍ مُفاجئ ومن دون أي أسبابٍ واضحة، على الرغم من أنه كان واحداً من 4 أفلام فقط حجزت أماكنها في دور العرض، من بين 20 فيلمًا كانت جاهزة للعرض، قبل صدور قرار الحكومة المصرية بالإغلاق الجزئي من الساعة 9 مساءًا، ضمن إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتعرض الفيلم لأزمات عدة تسببت في تأجيل عرضه أكثر من مرة، على الرغم من انتهاء تصويره منذ عامٍ كامل، بعد وقوع خلافات بين هيفاء وهبي، والمُنتج محمد وزيري، والتي انتهت بسجنه. 

«أشباح أوروبا» بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن، من تأليف كريم فاروق وإخراج محمد حماقي.

وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم، ما يضطر الزوج لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر إلى الخارج، فتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة