خالد القاضى
خالد القاضى


الرأى الآخر

شكرا ٥٧٣٥٧ ولكن..!

خالد القاضي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 - 06:06 م

لا شك أن مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ يقدم خدمة رائعة لعلاج الأطفال بالمجان.. كما انه يتميز بتطبيق النموذج الذى يجب أن تكون عليه المستشفيات من العناية والنظافة وأحدث أساليب العلاج والاجهزة العلمية التى وصل إليها عالم الطب.. كما انه تقدم معهد تدريب راقيا للأطباء والصيادلة وطاقم التمريض حتى يكونوا على أتم الاستعداد للتصدى لهذا المرض اللعين.
ومؤخرا تصدى مستشفى ٥٧٣٥٧ لاجراء كشف أو تحليل الـ bcrللمسافرين وغيرهم وبصراحة هو أرخص مكان لتقديم هذه الخدمة بـ٨٠٠ جنيه فقط بينما هناك أماكن أخرى يتراوح فيها التحليل من ألف إلى ٢٠٠٠ و٣٠٠٠ آلاف جنيه، وقد أعد المستشفى مكانا خاصا للراغبين فى استخراج الشهادة والجميل أيضا انه يعمل كل أيام الاسبوع حتى تساعد الراغبين فى السفر لاستخراج الشهادة قبل موعد السفر بـ٢٤ ساعة بالكود المطلوب وشهادة معتمدة.
لكن خلال زيارة للمكان لاستخراج شهادة bcr  لاحظت أن من يتعامل مع المواطنين هم رجال الأمن ولاحظت أيضا أن هناك عددا كبيرا من الاجانب من جنسيات مختلفة ترغب فى استخراج الشهادة ولا يوجد أحد من الموظفين يتكلم لغات أو لا توجد لوحات إرشادية بلغات مختلفة تساعد الأجانب على تقديم الخدمة!!
وحتى تكتمل الصورة الجميلة والخدمة الرائعة التى تقدمها المستشفى بنجاح لابد من وجود موظفين من العلاقات العامة يجيدون اللغات المختلفة وكذلك لوحات إرشادية باللغات الأجنبية المختلفة لتوجيه الأجانب على طريقة التقديم وأيضا للعرب والمصريين وتحتاج نظاما اكثر دقة للدور حتى لا تحدث مشكلات بين الجمهور والموظفين وكذلك زيادة عدد الكراسى والمراوح فى القاعة.
فى النهاية شكرا لمستشفى ٥٧٣٥٧ على جهوده فى كل شىء ودائما نطالب بالأحسن والأفضل لاننا نثق فى المستشفى والعاملين فيه.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة