صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الفوز بـ«سداسية».. أكبر نتيجة للزمالك في تاريخ مواجهات المحلة

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 06 أغسطس 2021 - 06:39 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة مهمة أمام غزل المحلة في السابعة مساءـ غدا السبت، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بفارق الأهداف في جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بينما يقع غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

كان أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين لصالح الفريق الأبيض بنتيجة 6/1، وتكرر مرتين، الأولى في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز موسم 1957 / 1958.


وجاء الفوز الثاني موسم 2011 / 2012 في الجولة الثانية من المسابقة المحلية حيث أحرز سداسية الزمالك وقتها كل من: محمود فتح الله وعمرو زكى “هدفين” وأحمد حسن وأحمد حسام ميدو “من ضربة جزاء”، وحسين حمدى.
ويتواجد الزمالك حاليا في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للمباراة المرتقبة غدا أمام غزل المحلة، وسيستمر الفريق في معسكره لحين خوض لقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويتواجد الفريق الأبيض حاليا في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للمباراة المرتقبة غدا أمام غزل المحلة، وسيستمر الفريق في معسكره لحين خوض لقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

المثلوثي يقود الجبهة اليمنى للزمالك أمام المحلة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة