التطبيقات المخصصة لتحرير الفيديو
التطبيقات المخصصة لتحرير الفيديو


Filmora.. أفضل التطبيقات المخصصة لتحرير الفيديو

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 06 أغسطس 2021 - 08:06 م

 
 
استخدامك للمحتوي الرقمي أصبح يتم بشكل يوميً وبصفة مستمرة طوال فترة تصفحك للإنترنت، حيث أصبح جزء كبير من حياتنا اليومية، يبقينا المحتوى الرقمي على إطلاع، و يجيب على أسئلتنا، و أيضًا يوجهه قراراتنا.
 
إذا كنت تبحث عن إجابة لسؤال ما يخطر في بالك فأن أول مكان تبحث فيه هو موقع اليوتيوب أو منصات التواصل الاجتماعي او بحث جوجل ، نتائج البحث التي تظهر من خلال موقع اليوتيوب والمنصات هي محتوى رقمي.
 
المقالات التي تقرأها محتوى رقمي الفيديوهات التي تشاهدها أيضًا محتوى رقمي والمنشورات التي تقرأها على مواقع التواصل الإجتماعي محتوى رقمي.
والان أصبحت تطبيقات تحرير الفيديو من اكثر التطبيقات انتشاراً ويرجع ذلك لانتشار كاميرات الفيديو المختلفة وتزويد الهواتف الحديثة بكاميرات قوية تنافس تلك الكاميرات وايضاً لسهولة مشاركة الفيديو عبر الإنترنت ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
وحيث ان استخدام تلك التطبيقات والبرامج اصبح شائعاً بين المستخدمين فيمكنك استخدام بعض أدوات تحرير الفيديو المجانية لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باحترافية مع سهولة تامه في التعامل مع التطبيق.
 
يعد تطبيق Filmora من أفضل التطبيقات  الشاملة التى تستخدم  فى مجال  تحرير الفيديو حيث يسمح لك بتعديل الفيديو الخاص بك بكل احترافية مع سهولة تامه في الاستخدام  
يمكنك عبر هذا التطبيق تنفيذ التحرير الأساسي وكذلك إضافة التأثيرات والتصدير والمشاركة للفيديوهات وكذلك إزالة العلامة المائية  كما يحتوي التطبيق علي مكتبة وسائط مدمجة وكذلك يساعدك علي إيقاف حركة الرسوم المتحركة وعمل مقاطع فيديو منقسمة الشاشة ومميزات اخري كثيرة ستكتشفها بنفسك .
كما يساعد  التطبيق أيضا علي تنزيل فيديو مجاني من مكتبته المدمجة
 

 
ولعل الميزة في ذلك  التطبيق  تتمثل في سهولة استخدامه حيث تم ت ميم واجهته الرسومية بطريقة تتناسب مع متطلبات المستخدم فعلى كل من جانبي الشاشة ستجد كل الأدوات والخيارات التي قد تحتاجها للانتقال من فيديو الي أخر او تنفيذ عمليات التحرير علي الفيديو اما في وسط الشاشة فسيكون بإمكانك معاينة مشروعك بشكل مسبق، وفي أسفل الشاشة ستجد أدوات التحكم في الخط الزمني وكل ذلك يساعد بسهولة في تحرير الفيديو.
 
 

 
وبعد أن تنتهي من تصميم الفيديو الخاص بك سيبقى عليك فقط أن تقوم بحفظه وتصديره بالصيغة المناسبة حيث يتم حفظ الفيديو على جهازك دون علامات مائية مثل التطبيقات المنتشرة والتي تجبرك علي وضع العلامة المائية الخاصة بها ، كما يمكنك أيضا أن تقوم مباشرة بمشاركته على أية من مواقع التواصل الاجتماعي
 

 
 
روابط تحميل البرنامج :
اضغط هنا للتحميل لأجهزة الويندوز 
اضغط هنا للتحميل لأجهزة الماك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة