الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني


«ديسكفري اديوكاشن» توجه رسالة هامة للمعلمين وأولياء الامور.. تعرف عليها

فاتن زكريا

السبت، 07 أغسطس 2021 - 12:29 ص

نشر الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، منشورا هاما لديسكفري اديوكاشن وجهت  فيه رسالة هامة للمعلمين وأولياء الأمور، والذي أكد خلاله حرص Discovery Education من واقع شراكتها مع وزارة التربية والتعليم ومجتمع المعلمين وأولياء الأمور في جميع أنحاء الجمهورية ومنذ بداية رحلتنا في التعليم،  وعلى مدار 3 سنوات، علينا أن نكون داعمين لسياسة الوزارة ورفع كفاءة المعلمين ومساندة أولياء الأمور، بكل ما يمت بصلة لمناهج التعليم.

وأضاف: ولأن صفحتنا تحرص دائما على المصداقية مع متابعيها فإنها تؤكد ما نشره د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم بأن كل مايُنشر عن مناهج الصف الرابع الإبتدائي لا تتعدى كونها تكهنات تسبق مراحل الإعداد النهائي للمناهح والتي لازالت في مراحل المراجعة والتنقيح .

وتابع منشور ديسكفري اديوكاشن الذي نشره وزير التعليم بقوله ، " وتنوه صفحتنا أيضا أن هذه التوقعات تُخرج الكثير من مضامين مناهج التعليم  عن سياقها ويعلم بهذه الحقيقة كوادر الوزارة من معلمي وموجهي التعليم، والتي تكون بعيدة كل البُعد عن أفكار وممارسات مقررات الصف الرابع في النظام القديم.

وأهاب منشور ديسكفري اديوكاشن ، بالمعلمين وأولياء الأمور تحري الدقة وانتظار الإعلان الرسمي عنها من قبل الوزارة بعد اعتمادها بشكل نهائي حتي لاتكون مشاركا في نشر الإشاعات ومتابعة المعلومات من قنواتها الرسمية ..


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة