ضبط 42 قضية فى حملة تموينية موسعة على الزينية بالأقصر
ضبط 42 قضية فى حملة تموينية موسعة على الزينية بالأقصر


ضبط 42 قضية في حملة تموينية موسعة على الزينية بالأقصر

محسن جود

السبت، 07 أغسطس 2021 - 02:32 ص

قامت إدارة التموين بمركز ومدينة الزينية، في محافظة الأقصر، بعدد من الحملات التفتيشية خلال شهر يوليو الماضي أسفرت عن  تحرير ٤٢ محضر منها ٣٢  للمخابز البلدية تضمنت ١١ محضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ٦ محاضر توقف عن الإنتاج بدون عذر، محضر مخبز مغلق بدون عذر او اذن ،٦محاضر عدم الاعلان عن مواعيد تشغيل، ٣ محاضر انتاج خبز ناقص عن الوزن، ٢ محضر عدم الإلتزام بمواعيد، يأتي ذلك ةبناءاً على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر  لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المرور الدائم على منظومة الخبز.

 

كما تم تحرير ١٠ محاضر على المحلات العامة التموينية والجزارة  ٣ محاضر منها ذبح خارج السلخانة ، ٤محاضر عدم الاعلان عن الاسعار، محضر عدم الاحتفاظ بشهادة صحية ،٢محضر  محل تموين مغلق. 


وذلك بناءاً على تعليمات العقيد احمد الهواري رئيس مركز ومدينة الزينية و د.تامر صلاح وكيل أول وزارة التموين بالأقصر وإشراف يوسف جلال نائب رئيس المركز.


قاد الحملات عبدالرزاق عمر مدير الإدارة التموينية بالمركز وعبدالحميد يونس رئيس مكتب التموين بالمركز وعزالدين يوسف مفتش تموين و محمد عباس مفتش تموين بالمركز. 


 في السياق نفسه قامت الوحدة المحلية لقرية المدامود قبلي بتنفيذ حملة نظافة داخل القرية ورفع ٤ طن مخلفات من الطرق بقيادة  مصطفى النجار رئيس قرية المدامود قبلي  وعماد انور محمد سكرتير القرية.


اقرأ أيضا| إزالة حالة تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة في الأقصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة