صورة موضوعية
صورة موضوعية


عمرو مصيلحي: بداية مبشرة لمنتخبنا.. وهدفنا اللقب الأفريقي والتأهل لبطولة العالم

إبراهيم مدكور

السبت، 07 أغسطس 2021 - 01:26 م

أثنى عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المنتخبات على المستوى الجيد والمتميز الذي ظهر به ناشئين منتخب مصر في أولي مبارياته أمام كوت ديفوار في مستهل مشوار البطولة، مطالبا الفريق باستكمال المسيرة، مؤكدا أن الجميع من مجلس إدارة وجهاز فني وجماهير يقف بجانبهم لدعمهم في الوصول للنهائي.

 

وأضاف مصيلحي، أن الجميع قد أثنى على التنظيم خاصة لجنة الإتحاد الأفريقي والتي أثنت علي التنظيم والإقامة المتميزه وعدم وجود سلبيات تذكر بجانب حل أي مشكلة تنظيمية في الحال. 

 

وقال: "البداية الرائعة لمنتخبنا بقيادة المدرب المخضرم كابتن عمرو أبو الخير منحتنا شعور بالراحة والثقة وبالتأكيد هدفنا هو الحصول علي كأس البطولة والتأهل للمشاركة في بطولة العالم". 

 

وحرص أمس عقب انتهاء مواجهة منتخبنا أمام كوت ديفوار، مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، و عمرو مصيلحي، الاجتماع مع اللاعبين لتخفيزهم والتأكيد على ضرورة تحقيق الفوز في جميع المباريات بالبطولة للحصول على اللقب الافريقي .

 

وأشار عمرو مصيلحي إلى استعدادات منتخبنا الأول لكرة السلة بقيادة أحمد مرعي والذي يخوض الآن معسكر بالإسكندرية استعدادا للمشاركة في البطولة الأفريقية بروندا من ٢٤ إلى ٢٩ أغسطس الجاري ، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب وديا مع نظيرة الجزائري بالقاهرة قبل السفر إلي رواندا .

 

واختتم حديثه: "للنجاح تكلفته العالية ولذلك نبذل اقصي الجهود من أجل الوصول للنجاح الكامل ولا نقبل انصاف الحلول مهما كلفنا الأمر مع فريق مختار بعناية فائقة من أجل إنجاز العمل بالصورة التي تليق باسم مصر".

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد استهل بطولة أفريقية للناشئين تحت ١٦ سنة بالفوز بنتيجة ٨٩ - ٥٣ والتي تستضيفها مصر على مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي في الفترة من ٦ إلى ١٥ من الشهر الجاري. 

 

وتضم البطولة الأفريقية للناشئين سبعة منتخبات هم: "الجزائر ؛ الجابون ، أوغندا ، تشاد ، كوت ديفوار ومالي إلى جانب المنتخب المصري، فيما يشارك في بطولة الناشئات منتخبات " الجزائر ، الجابون ، أوغندا ، مالي ، تشاد ، ومنتخب مصر " .

 

وتستضيف مصر البطولة الأفريقية لكرة السلة ناشئين وناشئات والمؤهلة لكأس العالم دون ١٨ عاما ، وذلك بعد اعتذار مالي عن تنظيم البطولة لأسباب أمنية .

 

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة للمشاركة في بطولة العالم دون ١٨ عاما .

 

اقرأ أيضا| طوكيو 2020| الاتحاد: سارة جمال قدمت أداء يشرف كرة السلة المصرية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة