رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي


«قلبي معاكم».. رسالة مؤثرة من رانيا فريد شوقي لـ«بنات» دلال عبد العزيز

محمد طه

السبت، 07 أغسطس 2021 - 03:23 م

نعت الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنانة دلال عبد العزيز، التي فارقت الحياة منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض، والبقاء في الرعاية المركزة لعدة أشهر، بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد. 

 

وكتبت رانيا فريد شوقي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز في ذمة الله.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. قلبي معاكم دنيا وإيمي مافيش كلام ممكن يتقال ربنا يصبر قلوبكم و يقويكم ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

 

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تلف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم ولا تعلم بوفاته.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

 

وولدت الفنانة المصرية في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية العام 1960، والتحقت بكلية الزراعة في المدينة ذاتها، وفي الوقت نفسه قدمت أول أدوارها على الشاشة عقب نجاحها في الثانوية العامة، وشاركت مع الفنان نور الدمرداش والأم المثالية للفن المصري كريمة مختار في مسلسل بنت الأيام عام 1977، وتزوجت من سمير غانم عام 1984، وأنجبت ابنتيها دنيا وإيمي.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة