ليلى علوي ودلال عبد العزيز
ليلى علوي ودلال عبد العزيز


ليلى علوي ناعية دلال عبد العزيز: «وقفت جمبي.. وقلبي مع دنيا وإيمي»

محمد طه

السبت، 07 أغسطس 2021 - 03:55 م

 

نعت الفنانة ليلى علوي، الفنانة دلال عبد العزيز، التي فارقت الحياة صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض، والبقاء في الرعاية المركزة لعدة أشهر، بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد. 

 

وكتبت ليلى علوي عبر حسابها بـ"إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أنا النهاردة صاحية على خضة وحزن كبير أوي، وفاة صديقتي وحبيبتي وحبيبة الكل الفنانة دلال عبدالعزيز.. امبارح كنا في سيرتها كتير ودعينالها.. حقيقي جدعة جدا مع كل زملائها وليها مواقف كتير معايا وقفت فيها جمبي، وقت وفاة والدتي ونجاح ابني ودعواتها الصادقه في مكالماتها".

 

وأضافت: "ربنا يعين دنيا وإيمي ويقويهم ويصبرهم، اختبار صعب، قلبي معاهم.. ربنا يخفف عنهم ويرحمها ويسكنها فسيح جناته البقاء لله".

 

 

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تلف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم ولا تعلم بوفاته.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

 

وولدت الفنانة المصرية في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية العام 1960، والتحقت بكلية الزراعة في المدينة ذاتها، وفي الوقت نفسه قدمت أول أدوارها على الشاشة عقب نجاحها في الثانوية العامة، وشاركت مع الفنان نور الدمرداش والأم المثالية للفن المصري كريمة مختار في مسلسل بنت الأيام عام 1977، وتزوجت من سمير غانم عام 1984، وأنجبت ابنتيها دنيا وإيمي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة