الآنسة فرح
الآنسة فرح


مواقف مضحكة وأحداث غير متوقعة في «الآنسة فرح»

أحمد السنوسي

السبت، 07 أغسطس 2021 - 04:29 م

مواقف مضحكة وأحداث طريفة وتباين في الآراء والتصرفات بين أفراد عائلة تعيش في منزل واحد، وتتألف من ثلاث نساءً من ثلاثة أجيال مختلفة هن الجدة والابنة والحفيدة، في الكوميديا الاجتماعية "الآنسة فرح" التي يبدأ عرضها على MBC مصر”، يومياً بداية من بعد غدً "الإثنين" في تمام التاسعة مساءً.

مُسلسل "الآنسة فرح" مُستوحي من المُسلسل الأمريكي “Jane the virgin” ، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبد العزيز، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، ليلى عز العرب، ناهد رشدي، نبيل نور الدين، وآخرين.. وشارك في السيناريو محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.

بين محاضرات تلقيها الجدة على مسامع حفيدتها "فرح" عندما كانت طفلة، وبين تحرر الأم تجري وقائع حياة "فرح" في إطار من كوميديا الموقف، وتكبر الفتاة ولا تنسى نصائح جدتها وتوجيهاتها، والتي تتمحور كلها حول كيفية المحافظة على نفسها كآنسة، غير أن حدثاً مفاجئاً يقلب حياتها ويضعها أمام واقع جديد بسبب خطأ طبي ارتكبته إحدى الطبيبات، وتكشف عن مواقف طريفة عندما توافق على الزواج من رجل بحضور خطيبها وموافقته.

وبين أمنيات رجل يحلم بالإنجاب، والمؤامرات السرية لزوجته، تتواصل الأحداث وتحمل الكثير من التطورات والمُفاجآت.

تُعرض الكوميديا الاجتماعية "الآنسة فرح" على MBC مصر، يومياً في تمام الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه الإثنين 9 أغسطس 2021.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة