صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«السرطان والجدي والعذراء».. أبراج هادئة وتكره العصبية

أمنية شاكر

السبت، 07 أغسطس 2021 - 05:14 م

الشخصيات الهادئة من أكثر الشخصيات القادرة على كسب الكثير من الناس، بعكس الشخصيات العصبية، التي قد تخسر الكثير بسبب عصبتيها واندفاعها، وهناك بعض الشخصيات التي تتصف بالهدوء والرزانة والتي تكره العصبية بشكل كبير، ومن أبرز تلك الأبراج بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل، برج السرطان والجدي والعذراء.


برج السرطان
يتمتّع برج السرطان بطبيعة هادئة للغاية؛ إذ يجد في هدوئة الإلهام الذي يحتاجه لتحفيز الإبداع لديه في المجالات التي يتميّز بها، تحديد في حالة تعامله مع الآخرين، يبدو في الظاهر ملتزماً، لكنه في الحقيقة ليس كذلك، ويفتقر إلى روح المُبادَرة والتّجربة، ويتجنّب التعامل مع الشخصيات العصبية فهم من اكثر الشخصيات التي تجعله يتوتر.


 برج الجدي
يتّصف بالهدوء والبرود، وهو من الشخصيات الرؤوفة بالآخرين، مُتسامِح وليّن، يبتعد عن الخصومة والجَدَل، ويتجنب الغضب، ولا يشكك في الآخرين، يحرص على مُسايَرة وموافقة رغبات الآخرين، والحرص على مشاعرهم، والضّعف في إبداء الرّأي الشّخصيّ، وكتم المشاعر الدخليّة، وعدم القدرة على إظهارها أمام الآخرين، ولا يُعطي من يُحب كثيرا من الإهتمام والأولوية، برج الجدي يتجنب بشكل كبير التعامل مع الشخصيات العصبية، لأنها عادة ما تشوش على تفكيره.


برج العذراء
 برج العذراء يميل إلى الاتزان والعقلانية، وهو من الأبراج الأكثر هدوءا في حالة التعامل مع الآخرين، والشخصيات العصبية تجعل منه شخص متردد ومهزوز.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة