الفنانة يسرا
الفنانة يسرا


يسرا ناعية دلال عبدالعزيز: «كان بينا حجات كتير محدش يعرفها» | فيديو

محمد زين

السبت، 07 أغسطس 2021 - 11:24 م

 

أعربت الفنانة يسرا، عن حزنها الكبير لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلة: "الفنانة الراحلة لن تعوض هي أو زوجها".

 

وتابعت يسرا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء DMC"، والمذاع عبر قناة " دي ام سي": "أنا بأتكلم من بيروت، وعايزة أقول إن الناس في بيروت زعلانين جداً على وفاتها ووفاة زوجها سمير غانم من قبل، وكانت علاقتي بيها من أعظم ما يكون، وكلنا كان عندنا أمل أن ربنا يشفيها".

وأشارت يسرا إلي أن ما كان يجمعها بالفنانة دلال عبدالعزيز وزوجها الراحل من قبل سمير غانم، علاقات ممتدة لأكثر من كونهم زملاء في العمل الفني، كان بينا حجات كتير محدش يعرفها ولا من حق حد يعرفها، لأننا كنا بنعملها لأنها حقيقتنا من جوه، ومكناش بنعمل كده علشان نتمنظر".

وأكملت يسرا "أنا باعزي ولادها ومصر كلها على فقدان الفنانة دلال عبدالعزيز الأخت والأم والصاحبة الجدعة العظيمة، والزوجه الرائعة، والزميلة اللي منقدرش ننسي ليها مواقف عظيمة، الله يكون في عونهم ويصبرهم على فراقهم.

وكان قد نعى ايضا الإعلامي رامي رضوان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفنانة دلال عبدالعزيز.

وقال رامي ضوان: « حسكم بالدنيا يا حبايبي مش عارف الدنيا هتكون عاملة ازاي منغيركم وطيبيتكم وروحكم الحلوه وضحكتكم وجمالكم. الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم. و يا بخت أهل الجنة بكما».

أضاف رضوان: «(حبيب قلبي) زي ما كنا بنادي بعض هي وأنا.. والله مالاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك. ما فيش كلام يكفي».

 

اقرأ أيضاً| نادية الجندي ناعية دلال عبدالعزيز: ملهاش في الصراعات وحروب الوسط الفني| فيديو

 

وتابع: «يا بخت اللي أهلهم زيكم.. ويا بخت اللي يناسب زيكم. هتوحشوني قوي وحاجات كتيييير فقدت طعمها بعد رحيلكم. اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يا رب».

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة