اللاعب صالح سليم
اللاعب صالح سليم


صالح سليم «غارق في دمائه» .. قصة فتوات الأهلي بمنطقة القلعة

نسمة علاء

الأحد، 08 أغسطس 2021 - 11:42 ص

لاحظ الذين رأوا اللاعب صالح سليم وهو يلعب في مباراة النادي الأهلي مع فريق الردستار عام 1959، أنه لم يكن هو، ولم يبتسم مرة واحدة، وكانت أعصابه ثائرة وارتكب 3 أخطاء حاسبه الحكم عليها.

وكان السر في هذا كما تم نشره في جريدة أخبار اليوم في 7 فبراير من نفس العام يكمن في قطعة شاش صغيرة على وجه صالح وقليل من المتفرجين لاحظوا هذه القطعة، فهي تخفي وراءها قصة مثيرة كانت حديث المجتمع والأندية في هذا الوقت.

وهي قصة حفلة زار أقيمت في بيت مسيو ميللو في القلعة وهو روسي يقيم في بيت أثري قديم اسمه بيت الفن، كان يقيم فيه حفلات شرقية ويتردد عليه رجال السلك الدبلوماسي الأجنبي.

اقرأ أيضا| طفل بالمنوفية «حامل» في جنين.. له أظافر وشعر!!

وفي أحد الأيام أقام مسيو ميللو حفلة زار وكان صالح سليم بين الذين حضروا؛ حيث تم دعوته على أنها حفلة شرقية عادية، ثم دقت الطبول وبدأ الزار، وبدأت الرءوس تهتز والأجساد تتمايل.

وفجأة حدثت مشادة بين صالح سليم والبارمان، وأراد أن يتدخل مهندس الأثاث "فاظلو" وثار صالح عليه ثم تقدم أحد مشايخ الزار وقامت مشاجرة أدت إلى إصابة صالح.

ووجد فاظلوا الدم على يديه فصرخ وقال "خلاص دبحوني"، ثم تبين أنه لم يذبح وأن دماء صالح سليم سقطت عليه، وحدث هرج ومرج وأسرع صالح يعدو إلى الخارج.

ووجد قهوة مجاورة عليها عددًا من أنصار الأهلي، وعندما علموا أن صالح سليم تم الاعتداء عليه في حفلة زار، أسرع الموجودون في القهوة لنجدته وبينهم عدد من الفتوات وتقدموا في طريقهم إلى بيت الفن.

وكانت هناك سيدة على أول البيت رأت صالح والفتوات من بعيد فأسرعت تطلب من الموجودين في الزار بأن يسرعوا ويخرجوا وينجوا بأنفسهم، وصرخت السيدات وأسرع الحاضرون يغادرون المكان بسرعة وينجون بحياتهم.

 وبعد ذلك وصل الفتوات ولم يجدوا أحدا، وأسرع صاحب البيت يقدم اعتذاره لصالح وقبل الاعتذار، ونزل صالح يتقدمه الفتوات، ووصل النبأ إلى الأندية والصالونات، وقيل أن السيدات اللاتي حضرن الزار شفين نهائيًا من العفاريت.
 
وكان هذا كله سر قطعة القماش الملصقة في وجه صالح سليم في هذه المباراة والتي لم يلاحظها الكثير.

 المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة