صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«كهرباء جنوب القاهرة»"تفتح باب الاشتراك في التدريب الصيفي لطلاب التجارة

محمد محمود

الأحد، 08 أغسطس 2021 - 11:56 ص

أعلنت شركه جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، عن بدء قبول طلبات المشاركة في التدريب الصيفي لطلبة كليات التجارة بالجامعات الحكومية والخاصة وذلك بمركز تديب الشركة بالمقطم.

وأوضحت الشركة، أن مدة التدريب ستكون 18 يوما بإجمالي 90 ساعة خلال فترة الإجازة الصيفية، مشيرة إلى أن رسوم التدريب لطلبة الجامعات والمعاهد الحكومية ستكون 100 جنيها فقط لافته إلى أن رسوم الطلبه من الجامعات الحكومية بنظام الساعات المعتمدة ستكون 500 جنيها.

وأضافت الشركة، بالنسبة لطلاب الجامعات والمعاهد الخاصه ستكون رسوم التدريب 500 جنيها.

وأوضحت الشركة، إجراءات التقديم ستتم من خلال تقديم خطاب رسمى معتمد ومختوم من الكلية أو المعهد التابع له الطالب المتقدم للتدريب مدون فيه: الاسم رباعي و الفرقه الدراسيه والتخصص.

هذا بجانب ملئ استمارة بها بيانات تشمل رقم الموبيل ورقم تطبيق الوتس آب وبريد الطالب الإلكتروني ومحل إقامة الطالب بوضوح بالإضافة إلى صورة ضوئية من بطاقه الرقم القومي من الوجهين.

وحددت الشركة، أن يتم تقديم الطلبات بمقر معهد تدريب المقطم في شارع 9 خلف نادى المقطم الرياضي الهضبه العليا، اعتبارا من اليوم السبت الموافق 7/8/2021 ، حتى يوم الإثنين الموافق 9/8/2021 أو لحين اكتمال العدد .

واشترطت الشركة، تسديد رسوم التدريب بمعهد تدريب المقطم عند تقديم الطلب ويتم إخطار الطلاب المقبولين بعد استيفاء الإجراءات المعتمدة، مضيفة أنه ستم عقد اجتماع للطلاب المقبولين يوم الخميس المقبل والموافق 12/8/2021، بمعهد تدريب المقطم الساعه 9 صباحا لشرح الاجراءات الخاصة ببرنامج التدريب.

أقرأ أيضا | الانتهاء من مركز معلومات تبادلي بين الكهرباء و«توزيع القناة»  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة