فرج عامر
فرج عامر


أزمة في نادي سموحة.. أعضاء مجلس الإدارة يفتحون النار على فرج عامر

إبراهيم مدكور

الأحد، 08 أغسطس 2021 - 05:41 م

انتقد عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، فرج عامر رئيس النادي، عقب إعلانه التبرع لصفقات شراء لاعبين "على غير الحقيقة" رغم وجود قرار من مجلس الإدارة بتحمل الصفقات الجديدة ودون وجود موافقة صريحة من الجهة الادارية  بقبول أي مساهمات بهذا الشأن.

 

وطالب الأعضاء بـ"ضروروة التحقيق في تلك التصريحات المثيرة للجدل ومراجعة البيانات التي تصدر عن النادي وعليها  الختم أو الشعار الرسمي والتي يبدو أنها تخرج بتعليمات من أشخاص معروفه ولهم مصلحة".

 

وتابع البيان: "الأعضاء لديهم تساؤلات غاضبة عن سكوت باقي أعضاء المجلس عما يحدث، والتي تضرب مصداقيتهم خاصة وأن تلك التصريحات تخرج من المسئول الأول عن النادي مع اقتراب كل انتخابات الأمر الذي يعكس صورة سيئة لمجلس الادارة وطريقة إدارته لمصالح النادي وتقلل من شأن أعضاء جمعية العمومية".

 

ويشهد نادي سموحة، أزمة حادة بين أعضاء المجلس وذلك على خلفية الأزمة المالية التي يشهدها النادي وصفقات شراء اللاعبين الجدد.

 

الأزمة بدأت بعدما  تقدم  أحمد عجلان عضو مجلس ادارة نادى سموحة، بمذكرة رسمية إلى مدير عام النادي يسجل فيها اعتراضه رسميا على الموافقة على صرف مليون ومائتي ألف جنيه موجهة لنادي غزل المحلة نظير الاستغناء عن اللاعب عمار الشريف والذي سبق وأعلن فرج عامر عن تبرعه بقيمة الصفقة من جيبه الخاص.

كما رفض عضو مجلس إدارة سموحة الموافقة على صرف 150 ألف دولار لشراء الياسيلا لاعب تطاوين التونسى مقابل الاستغناء عن اللاعب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة