صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رسائل غامضة من نجمي الأهلي والزمالك عبر «إنستجرام»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 08 أغسطس 2021 - 11:00 م


نشر محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، وعبدالله جمعة، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، رسائل غامضة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب عبدالله جمعة، عبر خدمة «ستوري» بحسابه الشخصي بإنستجرام: «"حسبنا الله ونعم الوكيل"، هذه العبارة إن قيلت فى موضعها الصحيح..!! كفيلة بأن تجرد الظالم من كل نعم الله عليه، إلهي أنت حسبي فيمن ظلمني.. وأنت حسبي فيمن آذاني.. وأنت حسبي فيمن قال عني ماليس في.. حسبي الله ونعم الوكيل وكفى بالله حسيبا».

وكان عبدالله جمعة غاب عن قائمة لقاء الزمالك وغزل المحلة، والذي أقيم مساء أمس السبت.

وفاز الزمالك، على غزل المحلة بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم  الثلاثاء المقبل في التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الممتاز، على ستاد الإسكندرية.


وعلى الجانب الآخر، كتب محمد شريف، عبر حسابه الرسمي بـ«إنستجرام»: «لا تحسن الظن حد الغباء ولا تسيء الظن حد الوسوسة وليكن حسن ظنك ثقة وسوء ظنك وقاية».

ولاقت رسالة محمد شريف العديد من الإعجابات والتعليقات من زملائه في الفريق بجانب متابعيه، وعلى رأسها محمد مجدي أفشة الذي علق بـ«إيموشن» قلب.

وانفرد محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022 بإحرازه الهدف رقم 18 له خلال الموسم الجاري في شباك سيراميكا.

وفاز الأهلي على سيراميكا بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت ضمن مؤجلات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة