صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة الإخوان وحيازة طلقات نارية

إسلام دياب

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 05:06 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية وحيازة طلقات نارية في مدينة نصر.

تعقد جلسات المحاكمة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم وعضوية المستشارين صلاح حريز وأيمن محمد وياسر عمر وبأمانة سر أحمد كمال وعبد المجيد حلمي.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «إبراهيم. م. ح. م»، 61 سنة، عامل في القضية رقم 888 لسنة 2021 جنايات أمن دولة طوارىء قسم أول مدينة نصر والمقيدة برقم 339 لسنة 2021 جنايات كلي أمن دولة طوارىء القاهرة الجديدة بإحراز ذخيرة 3 طلقات آلي مما تستعمل على الأسلحة النارية دون أن يكون مرخصا له بحيازتها أو إحرازها.

وأضافت شهادة محمد أحمد توفيق عطا الله، معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بأنه أثناء مروره بدائرة القسم وردت إليه معلومة من مصادره السرية تفيد تردد المتهم على دائرة القسم لنشر الأفكار الإرهابية المتطرفة الخاصة بجماعة الإخوان فتوجه إلى حيث يكون المتهم وما أن شاهده أبصر بيده أوراق عبارة عن منشورات مفادها كيفية صناعة العبوات الناسفة وبتفتيشه وقائيا عثر بحوزته على 3 رصاصات مما تستخدم على الأسلحة النارية وبمواجهته أقر له بانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية وحيازة الطلقات بقصد استعمالها على الأسلحة النارية والدفاع عن النفس.

وأكد تقرير المعمل الجنائي أن المضبوطات عبارة عن 3 طلقات نارية مما تستخدم على الأسلحة النارية عيار 7.62 في 39 مم كل منهم كاملة وسليمة وصالحة للاستعمال. 

اقرأ أيضا| اليوم.. الحكم على 3 متهمين باللجان النوعية للإخوان في المرج 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة