صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملات إشغالات موسعة بمحافظة الجيزة

رفع ٩٤ حالة إشغال بالهرم و ١٢٠ لمقاهي شمال الجيزة 

محمد وحيد

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 03:17 م

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وبالتعاون مع شرطة المرافق بمتابعة شن الحملات على مدار اليوم لإزالة التعديات ورفع الإشغالات للمحال العامة لما تمثله من إعاقة لحركة المارة والسيارات.


وفي ذلك الإطار، قام حي الهرم بتنفيذ حملة مسائية بشارع الملك فيصل استهدفت  رفع كافة الإشغالات من المقاهي المخالفة للتعليمات وإزالة كافة التعديات والاشغالات على حرم الطريق وأسفرت الحملة عن ضبط ٩٤ حالة إشغال متنوعة ما بين كراسي وترابيزات وشيش، وتم مصادرة كافة المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية بمتابعة تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم.


كما قام حي العمرانية بكلبشة السيارات المتعدية على الطريق العام و الرصيف بالإنتظار الخاطئ لما لها من تأثير في إعاقة الحركة المرورية مع تحرير الغرامات المقررة وذلك بشارع خاتم المرسلين بإشراف من محمد نور الدين رئيس حى العمرانية.


وشن حي شمال الجيزة حملات بقطاعي البراجيل والمنيرة الشرقية، أسفرت عن ضبط ومصادرة ١٢٠ حالة إشغال للمقاهي والمحال بشوارع العامل الأول ونصوح وطلعت حرب. 


وضبط مركز ومدينة أوسيم محل مشويات يستخدم لحوم ومنتجات غذائية مجهولة المصدر وغير مطابقة للمعايير الصحية بنطاق البراجيل، وتم غلق المنشأة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لذلك بمتابعة فرج عبد العاطي رئيس مركز أوسيم. 

 

وقام مركز الواحات البحرية برفع 28 حالةإشغال متنوعة متعدية علي نهر الطريق العام متمثلة (براميل بلاستيك وكراسي وألواح اخشاب، إستاندات) كما تم تحرير 10 غرمات فورية بمتابعة صبري شاكر رئيس مركز الواحات. 


وفي مركز الصف، تم شن حملة لرفع إشغالات المحال بشوارع المدرسة الريفية والكرنك ويوسف السباعي والسوق ونادي المعلمين أسفرت عن رفع ٥٠ حالة اشغال بمتابعة من العميد علي عبد الله رئيس مركز الصف.

 

اقرأ أيضا:  تحصين ١٦٠ ألف رأس ماشية بالشرقية ضد الحمى القلاعية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة