الرحلات الروسية
الرحلات الروسية


بالموسيقى والورود| مطار الغردقة يستقبل ثاني الرحلات الروسية بـ«احتفال من نوع خاص» | فيديو

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 03:59 م

استقبل اليوم الاثنين مطار الغردقه الدولي ثاني الرحلات الروسية القادمة لمطار الغردقة الدولي بعد توقف دام لاكثر من ست سنوات،  وكان في استقبال الطائرة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر حيث تم استقبال الطائرة على المهبط، وتم رش مياه من مدافع سيارات الدفاع المدني، وذلك عرف دولى متبع احتفالا بأى رحلات قادمة للمطار حديثا.

وتقل ٥١٨ سائحا روسيا، وتم استقبالهم من قبل إدارة  مطار الغردقه الدولي السياح استقبالا من نوع خاص، وذلك من خلال عازفين وموسيقى بعدد من صالات الوصول بجانب الورود التي تقدم للسياح بمختلف المنافذ عن طريق موظفي العلاقات العامة التابعين لإدارة مطار الغردقه الدولي.

اقرأ أيضا| تفاصيل استقبال أولى رحلات روسيا القادمة من موسكو | صور

كما قامت إدارة الحجر الصحي بمطار الغردقة الدولي بتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء سواء كانت مراجعة شهادات التطعيم أو شهادات الـ pcr .

ومن المقرر أن تصل 5 رحلات أسبوعية للغردقة و5 آخرين لشرم الشيخ من موسكو، حيث تم الاستعداد الكامل لاستقبال السياح الروس والتأكيد على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية سواء الأمنية أو الصحية المتبعة داخل المطار، ومن جهته قدّم القنصل الروسي بمدينة الغردقة فيكتور فورباييف، التهنئة للشعبين المصري والروسي باستئناف الرحلات الروسية إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة.

وأكد "فوروباييف"  أن هناك  علاقات تاريخية بين مصر وروسيا ومميزة على مدار التاريخ، مشيدا بالجهود التي بذلها الرئيسين عبدالفتاح السيسي، وفلاديمير بوتين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة