اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


قبل المشاركة في الكونفدرالية.. اتحاد الكرة يفاضل بين «سموحة والاتحاد وبيراميدز»

محمد أنور

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 06:27 م

ينتظر اتحاد الكرة، ما ستسفر عنه مباريات الغد بالدوري الممتاز، لتحديد الفريق الرابع المشارك في بطولات أفريقيا بالنسخة الجديدة وتحديدًا الكونفدرالية الأفريقية.

وتتنافس 3 فرق على المركز الرابع في جدول الدوري حتى الآن، وسيتم الحسم عقب مباريات اليوم وغدا في الدوري وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وهو آخر موعد لإرسال الأندية، والأندية الثلاثة هي سموحة والاتحاد السكندري وبيراميدز.

واستقرت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، على ترشيح ناديي الأهلي والزمالك للمشاركة في النسخة الجديدة بدوري أبطال أفريقيا، على أن يشارك النادي المصري في الكونفدرالية بوصفه صاحب المركز الثالث حاليًا بعدما استقرت اللجنة على اعتماد ترتيب الأندية في الجدول قبل آخر موعد لإرسال القائمة غدا الثلاثاء، وهو آخر موعد لإرسال أسماء الأندية وفقًا لقرار الكاف.

وفي حال فوز الاتحاد السكندري غدا على الزمالك، يتأهل مباشرة للمشاركة في الكونفدرالية، أما في حال تعادل سيد البلد أو خسارته غدا وفوز سموحة اليوم على إنبي، يشارك الموج الأزرق بالبطولة، أما في حال عدم فوز الإتحاد أو سموحة يشارك بيراميدز في الكونفيدرالية بصفته رابع المسابقة.

ومن المقرر أن يحسم اتحاد الكرة الجدل حول هوية الفريق الرابع المشارك في الكونفيدرالية الأفريقية غدا الثلاثاء، بنهاية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والتي ستحدد بشكل قاطع الفريق المشاركة في البطولة الأفريقية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة