ديمي لوفاتو أمام الأهرامات
ديمي لوفاتو أمام الأهرامات


من أمام الأهرامات.. «ديمي لوفاتو» تحتفل بعيد ميلاد والدتها| صور

ريم الزاهد

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 07:01 م

 

 

نشرت النجمة العالمية ديمي لوفاتو صور لها من أمام الأهرامات أثناء زيارتها لمصر، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ، لتحتفل بعيد ميلاد والدتها. 

 

علقت "لوفاتو" علي الصور قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل أم في العالم ..وبكل جدية، كانت مشاهدتك تتطور وتنمو لتصبح المرأة التي أنت عليها اليوم هي الشيء المفضل لدي في علاقتنا.. أنت تستمر في إدهاشي كل يوم".

وأضافت في منشورها على انستجرام: "لا تزال لديك روح المشجع لفريق دالاس كاوبوي لقد واجهتنا تحدياتنا بشكل فردي ولكنني ممتن لأن أقول إن هذه الصراعات قد قربتنا أكثر.. لن أغير شيئًا في علاقتنا وأدعو العالم أن يظهر لكي مقدار الحب الذي تستحقيه اليوم لأنك سيدتي، تستحقين ذلك تمامًا".

 

وتابعت: "شكرًا لك على كونك أماً لجميع أصدقائي الذين إما بعيدون عن عائلاتهم ، أو لم يكبروا مع شخصيات أبوية في حياتهم .. أنت أم للعديد من الأشخاص.. أحبك كثيرًا وأنا ممتنة جدًا لوجودك بجانبي، أقل من كونك الوالدة التي نشأت معها وأكثر كأفضل صديق في مرحلة الشباب.. أحبك عيد ميلاد سعيد".

يذكر أن، ديمي لوفاتو أعلنت تلقيها لقاح فيروس كورونا، بنشرها صورة لها على انستجرام بعد اللقاح وعلقت عليها قائلة: "ببساطة أفضل المخاطرة بالآثار الجانبية المحتملة للقاح بدلا من المخاطرة بالحياة عن طريق الإصابة بالفيروس أو نشره".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato)

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة