عادل دربالة
عادل دربالة


ياريت

عادل دربالة

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 07:23 م

رحلت الفنانة والصديقة المبدعة دلال عبد العزيز ، جمعتنى بأيقونة الفن سنوات طويلة من الصداقة التى تصل لحد الأخوة، كانت فيها خير صديقة، كانت دائما تسابق بالاتصال للاطمئنان على صحتى دون ملل، هذه كانت عاداتها مع كل الأصدقاء، روحها كانت خفيفة لا تمل من الضحك والابتسامة فى أشد المواقف والمشاكل والأزمات، كانت معلمة وأما فاضلة تتحمل المسئولية وتسعى دائما لاستقرار عائلتها الفنية، كانت أول الحاضرين فى الواجبات الاجتماعية داخل الوسط الفنى فلا تتأخر عن مريض ولا تغيب عن مواساة الآخرين.

هكذا كانت دلال عبد العزيز الأخت والصديقة بعيدا عن الكاميرا التى عشقتها فقدمت لها الشهرة والنجومية لأنها حقا كانت تستحق ما وصلت إليه، الموقف صعب والواقعة حزينة لقد عاشت دلال عبد العزيز رحلة عناء وصراع مع المرض كانت فيها راضية شاكرة مطمئنة وكان ما يشغلها هو صحة رفيق العمر الفنان الراحل سمير غانم الذي ذهبت إليه دون أن تدري أنه ينتظرها بإذن الله في جنة الخلد.

رحيل الإيقونة هو خسارة فادحة ربما يصعب تعويضها للدراما والسينما المصرية والعربية أما أنا فقد كانت خسارتى أعظم لأن غيابها هو غياب للوفاء والصداقة التى كنت أشعر بها مع كل مكاملة تجمعنا .. وداعا جميلة الدراما ومبدعة السينما وفرفوشة المسرح الغالية إلى قلبى كممثلة قبل أن تكون صديقة الفنانة دلال عبد العزيز وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة