جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


سفير فلسطين بالقاهرة يستقبل وفد دائرة حقوق الإنسان بمنظمة التحرير

أحمد نزيه

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 07:54 م

استقبل سفير فلسطين بالقاهرة دياب اللوح، وفد دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة أحمد التميمي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني، وذلك اليوم الاثنين 9 أغسطس في مقر السفارة الفلسطينية.

ورحب السفير دياب اللوح بهذه الزيارة الرسمية إلى مصر، والتي تهدف إلى كشف ممارسات وجرائم الاحتلال المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني أمام الهيئات الرسمية، لاسيما حث المجتمع الدولي على تحمل مسؤولياته والضغط على إسرائيل لوقف الممارسات التي تخالف القانون الإنساني والدولي كافة.

من جهته، ثمن التميمي التعاون والتنسيق المشترك مع سفارة فلسطين بالقاهرة ومندوبية فلسطين بالجامعة العربية والدائرة في الملفات ذات الصلة، وتطرق في حديثه حول الدور الذي تقوم به دائرة حقوق الإنسان في متابعة ورصد ومواجهة الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

 وتأتي زيارة الوفد لمصر بغرض عقد لقاءات رسمية  مع وزارة الخارجية المصرية وعدد من الجهات الرسمية المصرية والعربية ومنظمات المجتمع المدني، لوضعهم في صورة مستجدات الوضع الفلسطيني والانتهاكات اليومية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء فلسطين، والترتيب مع المؤسسات المصرية ذات الصلة وتعزيز التعاون المشترك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة