تماثيل بالحجم الطبيعي نحتها سكان أدغال "تاميل نادو" بالهند
تماثيل بالحجم الطبيعي نحتها سكان أدغال "تاميل نادو" بالهند


احتحاجا على مصيرهم المؤلم| وصول أكثر من 100 فيلا للحدائق الملكية بلندن| صور

ريم الزاهد

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 09:54 م

تعاني بعض أنواع الفيلة، من صعوبة في المعيشة بمكان إقامتها، وخاصة إذا كان هناك انتشار للصيد الجائر الذي يقضي على مثل هذه الكائنات الحية المسالمة، لذا وصل أكثر من 100 فيل إلى لندن في إطار جولة عالمية احتجاجا على المصير المؤلم المرتقب لأكبر الحيوانات على الأرض بسبب انحسار الغابات والصيد الجائر وتدمير البيئة.

وذكر موقع «ماي مودرن ميت» أن هذه الفيلة تعتبر  تماثيل بالحجم الطبيعي نحتها سكان أدغال "تاميل نادو" بالهند في محاولة للفت الانتباه إلى محنة ذلك الحيوان، ووصلت إلى لندن منذ أسبوعين حيث ستتمركز في الحدائق الملكية في لندن وميدان بيركلي.

وتهدف تلك المنحوتات إلى توجيه رسالة تشجع الناس على تغيير الطريقة التي نتعايش ونتعامل بها مع الحياة البرية والطبيعة من حولنا.

ويشير الفنان الهندي ترش تيكارا إلى أن الأموال التي ستجمعها الحملة ستمنح للمنظمات الشعبية في جميع أنحاء الهند التي تعمل على السماح للناس والحيوانات البرية للتعايش بسلام، وابتكار حلول تكنولوجية للحافظ على سلامة الحيوانات والبشر والتخفيف من تأثير الطرق وخطوط السكك الحديدية على الحياة في البرية.

وبالإضافة إلى المنحوتات، تم أيضا عرض مجموعة من الأعمال الفنية الأصلية للفنان الهندي جورج بتلر تترواح بين الرسم والنحت والكولاج إدراكا من الفنان أن الحفاظ على البيئة قضية مصير تستلزم التعاون بين جميع الجهات في الكون، بمن في ذلك الفنانون.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة