صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج الحمل اليوم.. لكي تحل مشاكلك عليك أن تهدأ أولًا

سلمى خالد

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 03:19 ص

يحرص الكثيرون على متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل ليوم ١٠ أغسطس 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج «الحمل» ينضم إليه مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهنى

لكي تحل مشاكلك التي تواجهك عليك أن تتعامل بهدوء أولا بعيدًا عن الانفعال والعصبية ، كما أنه لديك اليوم حظ في منزل المال مما يجعل اليوم مثاليا لتحديد وتخطيط أولوياتك وامكانياتك المادية ولا تتسرع في اتخاذ القرارات المهمة .

عاطفياً واجتماعياً

حاول أن تكون اليوم ايجابيا وتعزز أوضاعك العائلية او مع شريكك بالاستماع والمشاركة والاستفاده من بعضهم ، بل استمع الي رأي الشريك وجادله بالحجةً والمنطق لا بإطلاق الأحكام المسبقة صحيا .

فأنت غير مجبر على القيام بكل ما يشعرك بالتعب، خفف من الامور التي لاتجني نفعاً عليك , انتبه لصحتك ولسلامتك، و من الأفضل ألا تتجاهل القضايا الصحية الصغيرة الخاصة بك أو لشخص قريب منك لأن ذلك قد يؤدى إلى مضاعفات أكبر فى المستقبل.

أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة