صورة موضوعية
صورة موضوعية


برج العذراء اليوم.. اهتم بمن تحب لكي يحبك

سلمى خالد

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 05:59 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم 10 أغسطس 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنياً ودراسياً

لكي تعيش بسعادة أعلم جيدا أن حياتك عبارة عن يوم جيد ويوم سيء، وأنه ليس مفيدا أن تكون حساساً وتهتم بكل التفاصيل وتفكر بها، قد تنشغل بالعمل اليوم كثيراً، لكن إياك أن تقتحم الأخطار أو أن تستفز الأحداث وتثير غضب من حولك.

عاطفياً واجتماعياً

لكي تكسب قلب من تحب يجب عليك أن تبذل بعض من المجهود وتهتم بأدق التفاصيل لتكسب قلبه كما تريد ولتحقق بعض من أحلامك العاطفية.

صحياً

لا تختزل من أوقات فراغك فهى صاحبة تأثير إيجابى عليك ونظم أوقاتك ومواعيدك جيداً لتستفيد منهم.

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديدة أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق غير المبرر أحيانا، إضافة إلى أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثق في نفسك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة