صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج الحوت اليوم.. الفرص التي تجدها صغيرة قد تكون سبب أحلامك

سلمى خالد

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 07:35 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 10 أغسطس 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

علي الصعيد المهني

لا تقلل من الطرق والخطوات التي تجدها لتحقيق حلمك، فيمكن لهذه الطرق والخطوات الصغيرة أن تكون سببًا في تحقيق أكبر أحلامك، لذلك اخطي باستمرار نحو طريق نجاحك ولو كان صغيرا.

على الصعيد العاطفي

لا يوجد أحد يمكنة التحكم في عقلك وقلبك غيرك أنت فليس هناك أي شخص أو مكان أو شيء له سلطة على أفكارك وقراراتك، قد يفاجئك الحبيب بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك، وبما أنّك مطمئن البال وخفيف الظلّ حاول أن تبادله الاهتمام.

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر لها، وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فى قدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة