جانب من الحدث
جانب من الحدث


وفد الأهلي يستقبل جيانا فاروق في مطار القاهرة 

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 12:15 م

وصلت جيانا فاروق لاعبة النادي الأهلي الحاصلة على برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو منذ قليل إلى مطار القاهرة، بعد انتهاء منافسات الدورة التي أقيمت على مدار الأيام الماضية،  وكان في استقبالها الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي، والذي تم تفويضه من مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لحضور مراسم الاستقبال.

 

وحرص رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، ومراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه، على التواجد في مطار القاهرة لاستقبال جيانا فاروق، بعد الإنجاز الكبير الذي حققته بوصفها أول لاعبة مصرية تحصد ميدالية أولمبية في منافسات اللعبة.

 

ويبحث مجلس الإدارة برئاسة  الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم الثلاثاء، تكريم جيانا فاروق، تقديرا للإنجاز الذي حققته في الأولمبياد.

 

وقال الدكتور سعد شلبي، القائم  بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة لن يبخل على أبنائه المخلصين الذين يرفعون راية مصر في المحافل الدولية، وفي مقدمتهم جيانا فاروق بطلة الكاراتيه وابنة النادي، مؤكدا أن الكابتن محمود الخطيب يولي هذا الأمر اهتمامًا كبيرًا، خاصة أن جيانا فاروق بطلة أولمبية تستحق كل التكريم.

 

اقرأ أيضا| مدرب جيانا فاروق يكشف كواليس تعرضها للظلم بأولمبياد طوكيو | فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة