حملة «حقك تنظمي»
حملة «حقك تنظمي»


ضمن مبادرة "أيامنا أحلى"

صحة قنا لحملة تستعد لحملة «حقك تنظمي»

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 12:39 م

أعلن د.راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا عن بدء الاستعدادات لتنفيذ الحملة القومية «حقك تنظمي» ضمن مبادرة "أيامنا أحلى" للأسرة المصرية.

ويأتي ذلك في إطار الخطة الاستراتيجية للدولة والتي تهدف إلى تنظيم الأسرة والعمل على خلق جيل يحظى بكافة أوجه الرعاية، وفي إطار توجيهات د.هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة الدفع بكافة القوى اللازمة للعمل على تنظيم الأسرة والحد من الزيادة السكانية. 

اقرأ أيضا| «سلامتك  المهنية»..ندوة توعية للعاملين بمصنع التغذية المدرسية بأسوان 

وأوضح تاوضروس، أن الحملة سوف تعمل على مرحلتين بغرض الوصول إلى جميع مراكز المحافظة وسوف تكون المرحلة الأولى خلال الفترة من ١٥ وحتى ١٩ في مراكز ( قنا ،قفط،قوث،نقادة ،ابوتشت)،  والمرحلة الثانية خلال الفترة من ٢٢ وحتى ٢٦ اغسطس في مراكز (نجع حمادي،فرشوط،الوقف،دشنا).

وأشار إلى أن ذلك بمشاركة كافة أطياف المجتمع القنائي بالمراكز من رجال الدين والكنائس ونواب ومسؤولين المراكز، وذلك بهدف دعوة المواطنين وتوعيتهم بضرورة العمل علي تنظيم الأسرة واتباع الطرق الصحيحة للحد من الزيادة السكانية بهدف خلق جيل يحظي بكافة الخدمات الصحية والرعاية المتكاملة من الدولة.

و أوضح د.محمود العمروني مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية أنه تم وضع الخطط اللازمة بكل مركز بهدف وصول خدمات المبادرة إلى جميع المستحقين بالمراكز. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة