مي حلمي
مي حلمي


مي حلمي بعد إعلانها الشفاء من كورونا: خسيت 6 كيلو

شريف عبد الفهيم

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 12:59 م

 

أعلنت الإعلامية مي حلمي، خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، تعافيها من فيروس كورونا.

 ونشرت مي مقطع الفيديو وهي تقود سيارتها وتتلقى أسئلة الجمهور، كاشفة عن أنها فقدت 6 كيلو جرامات من وزنها بعد الإصابة بالفيروس، حيث نشرت صورة لها وعلقت قائلة: «خسيت 6 كيلو بعد كورونا».

وفي رد على أسئلة المتابعين كشفت مي حلمي انها في طريقها لإتمام ارتباطها العاطفي حيث سألها أحد المتابعين عن موعد زواجها لترد عليه قائلة "لما يخلص فستان الفرح».

وكانت مي حلمي قد أعلنت أواخر الشهر الماضي من خلال استوري حسابها على إنستجرام، معاناتها من فيروس كورونا. وقالت: «مش شامة حاجة بالغلط ولا حتى فلفل»، وطالبت من الجمهور أن يفيدوها بتجاربهم مع كورونا.

من ناحية أخرى أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل بعد إغلاقها جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش في أعقاب ظهورهما معاً داخل أحد المطاعم الشهيرة.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كتبت «وادي السوشيال ميديا حبة بقا»، وأرفقتها برمز باب مغلق في إشارة منها عن إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مي حلمي قد ردت على الأنباء المنتشرة حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وجهت مي حلمي رسالة شديدة اللهجة لجمهورها، حيث كتبت «خلصتوا أخبار.. الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو هصحى من النوم آلاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول».

وأضافت مي حلمي: «ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين نهدي بقى الأخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني».

ومن جهة أخرى، نفى مدير أعمال المطرب حسن شاكوش، حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن ارتباط شاكوش بالإعلامية مي حلمي بعد مانشر فيديو لهم جديد، أثناء تواجدهما بأحد مطاعم القاهرة التي ظهر فيها حسن برفقه مي ولفتت انتباه الجمهور وهو ممسك يدها.

وقال إبراهيم كامبا مدير أعمال شاكوش، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن ما تردد لا أساس له من الصحة، وأن الفيديو مجرد مقابلة في مكان عام وكان حسن ممسك يدها تجنبا للزحام فقط لا غير.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة