مخالفة مرورية - أرشيفية
مخالفة مرورية - أرشيفية


«المرور» يرصد 4187 مخالفة على الطرق السريعة خلال 24 ساعة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 01:22 م

واصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية ، لتحقيق الانضباط، وتطبيق القانون واللوائح على قائدي السيارات المخالفة ، وضبط المتجاوزين ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية ، بتكثيف الحملات والخدمات المرورية. 

وأسفرت جهود الإدارة العامة للمرور، خلال الـ 24 ساعة الماضية، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد  مدير الإدارة العامة للمرور، عن ضبط 4187 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات، تجاوز السرعة المقررة، مخالفة شروط التراخيص،مخالفة موقف عشوائي، مخالفة السير بدون تراخيص، دراجات نارية مخالفة.

اقرأ أيضا| عودة الحركة المرورية بالطريق الإقليمي عقب إزالة «حادث سيارة الصابون»

وعلى الفور وفق توجيهات مدير الإدارة العامة للمرور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور، قد أجرت تحويلات مرورية، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الصحراوى الشرقى، في المسافة من منزل بنى سويف، وحتى محطة رسوم الكريمات بطول 34 كيلو متر، الأمر الذى يستلزم غلق الإتجاة القادم من محافظات الصعيد اتجاه القاهرة، بطول المسافة المشار إليها. 

ويتم تنفيذ التحويلات المرورية بحيث يكون الإتجاه القادم من القاهرة إتجاه بنى سويف ومحافظات الصعيد، ومنع سير سيارات النقل بكافة أنواعها وسيارات النقل الجماعى «الأتوبيس – المينى باص»، من السير بالطريق الصحراوي الشرقي، للقادم من القاهرة إتجاه بني سويف، على أن يتم تحويلها من محطتى رسوم حلوان والكريمات، اتجاة الطريق الدائري الإقليم، لاستخدام طريق أسيوط الغربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة