الاعلامي كريم رمزى
الاعلامي كريم رمزى


كريم رمزى: حصلنا على ميدايات أولمبياد طوكيو بالصدفة

رضا خليل

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 01:23 م

قال الاعلامي كريم رمزى، إن هناك لاعبين شاركوا فى اولمبياد طوكيو باليابان وكشفوا انهم لم يتدربوا بشكل جيد ولم يحصلوا على الوقت الكافي للتدريب والتأهيل للبطولة العالمية ، وهناك ايضا من تحدث بأنهم ليس لديهم راعاه ، متسائلا :" اين نحن من هذا الكلام ؟ قائلا :" احنا فوزنا بالميديات البرونزية ، والميدالية الذهب والفضة بالصدفة  معتذرا لقولة هذا ، رغم ان هذا الكلام ممكن يتضايق منه المسئولين باللجنة الاولمبية  أو رؤساء الاتحادات .

اقرا ايضا .. البيت الأبيض: بايدن يشيد في اتصال مع رئيس وزراء اليابان بنجاح أولمبياد طوكيو

وأضاف "رمزى" خلال تصريحاتة على قناة "بي أون سبورت " ، أن رؤساء الاتحادات المختلفة معظمهم يفوز بكرسي رئاسة الاتحاد بالتزكية ، بعيدا عن كرة القدم  ومنافسات الاولمبياد ، مشيرا الى أن هناك نقاط دائما نكون بعيدين عنها لاننا مشغولين بكرة القدم وخلافة حيث ان هذه الالعاب هى من تشرف مصر ، مشيرا الى أن اللعبات الجماعية هى التى نستطيع الفوز بميدليات أولمبية  ويكون اسم مصر كبير  في الرياضة بين الدول.

وتابع :" لا يجوز ان نكون فى الدولة المصرية الكبيرة فلابد ان نكون كبار فى  الرياضة ايضاً ، وبالتالي عندما نذهب بالبعثة الاولمبية ويكون بالتبعية يكون رئيس اللجنة الاولمبية يكون فاهم كويس ان الدولة المصرية كبيرة وعندما تدخل فى مجالاتن الحياة لابد ان تأخذ مكانتها الطبيعية بين مسافق الدول  العالمية فى الرياضة ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة