ميكسونى
ميكسونى


الخطير ميكسونى يقود أحلام الاهلاوية فى الموسم الجديد

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 03:11 م

حسم مسئولو الاهلي، صفقة الموزمبيقى لويس ميكيسوني، جناح فريق سيمبا التنزانى  حيث توصلت ادارة الاهلى لاتفاق مع سيمبا، وحصل على توقيع ميكسوني، مقابل 900 ألف دولار، بعقد يمتد لـ4 مواسم براتب سنوى يقدر بـ500 ألف دولار، بزيادة سنوية 100 ألف دولار عن كل موسم جديد.


وجاء اختيار ميكيسونى بعد ترشيح موسميانى المدير الفنى للفريق, وقطع امير توفيق مدير التعاقدات بالاهلى شوطا كبيرا فى التفاوض مع ميكسونى الذى رحب بالانتقال للقلعة الحمراء، كما لا يمانع ناديه فى رحيله، وتم التوصل لاتفاق بين الأطراف الثلاثة.


وتدرب ميكيسونى صاحب الـ26 عامًا من قبل تحت قيادة بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، خلال فترة تواجد المدرب الجنوب أفريقى بصن داونز.


ويرفض الأهلى الإعلان الرسمى عن الصفقة، بسبب قائمة الأجانب المكتملة داخل الفريق، حيث يتعين عليه التخلى عن لاعب مقابل قيد ميكيسوني. 
وكشف رئيس نادى سيمبا أنه كانت هناك مفاوضات مع النادى الأحمر، واتفق الجانبان بنسبة 90%. , واوضح أنه سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الأسبوع المقبل، مؤكدا أن التعاون مع الأهلى شيء مميز، مشيرا إلى أن هدفه هو توطيد العلاقة بين الطرفين، ليس على مستوى اللاعبين فقط.
واختتم تصريحاته بأن ميكيسونى سيفيد الأهلي، خاصة أنه لاعب يملك قدرات مميزة، كما أن ناديه الجديد سيساعده على التألق. 
وحسبما علمت «أخبار الرياضة» من مصدر داخل لجنة التخطيط باتجاه النية بالاكتفاء بعودة احمد عبد القادر وعمار حمدى من الاعارة  بالاضافة الى ضم كريم فواد الصفقة المحلية بعد تشاور بين لجنة التخطيط والمدير الفنى وبيبو رئيس النادي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة