ياسر ادريس
ياسر ادريس


لماذا تقلص أعضاء عمومية اتحاد السباحة إلى 10 هيئات.. مصدر يوضح

كريم فؤاد

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 05:46 م

كشف الاتحاد المصري للسباحة عن سر تقلص أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد إلى 10 هيئيات فقط والتي يحق لها التصويت في الانتخابات.

وقال مصدر داخل اتحاد السباحة إن اللائحة الخاصة باتحاد السباحة تنص على أنه يحق فقط للهيئات المشاركة في بطولات الاتحاد التصويت في الانتخابات وما دون ذلك يتم استبعادها وفق اللائحة.

وتابع أن الهيئات التي لا تشارك في البطولات التي ينظمها الاتحاد وبنسب محددة يتم سحب حق التصويت منها كونها هيئة غير فعالة وغير مشاركة في البطولات الرسمية التي ينظمها الاتحاد وتكون بذلك مسجلة على الورق فقط بدون أي نشاط فعلي وبالتالي تغيب عن المشاركة في التصويت.

إقرأ أيضًا: تراجع غير مبرر للسمكة الذهبية وعلامات استفهام على نتائج ثلاثي الرجال بالأولمبياد

وتابع أنه خلال فترة فتح باب التقدم للترشح على منصب رئاسة اتحاد السباحة أو اي منصب داخل إدارة الاتحاد لم يتقدم أحد وبالتالي يفوز ياسر إدريس في الانتخابات بالتزكية.

وفاز ياسر إدريس برئاسة مجلس إدارة اتحاد السباحة بالتزكية في انتخابات الاتحاد قبل إجراءها والمقررة يوم 20 أغسطس الجاري، حيث لم يتقدم أحد بالترشح نهائيا. وخلال الجمعية العمومية المقررة يوم 20 أغسطس الجاري سيتم إعلان فوز ياسر إدريس رسميا وذلك في سابقة يشهدها اتحاد السباحة لأول مرة منذ إنشائه عام 1910.

وتناقش أعمال الجمعية العمومية يوم 20 أغسطس جدول أعمال الجمعية العمومية التي تتضمن بها بند الانتخابات وتضم الجمعية العمومية لاتحاد السباحة الأندية التي لها حق التصويت في الانتخابات 10 هيئات هي الأهلي والزمالك والصيد والجزيرة والزهور والشمس وهليوبوليس والمعادي وسموحه وسبورتنج.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة