أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


الزمالك يتوصل لاتفاق مع «بن شرقي» للتجديد.. والإعلان خلال أيام

الأخبار

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 - 06:35 م

كتب: حازم البنا 

نجح مسئولو نادى الزمالك فى الوصول إلى اتفاق بشكل نهائى مع المغربى أشرف بن شرقى لتجديد عقده مع الفريق وانهاء هذا الملف بشكل نهائى.

وأكد وكيل اللاعب، أن الزمالك توصل لاتفاق نهائى  مع بن شرقى  لتجديد التعاقد معه وأنه قطع شوطا بنسبة 99% للتجديد مع بن شرقى وتم الاتفاق على كل التفاصيل.

وأضاف وكيل اللاعبين: «الزمالك سيعلن قريبًا عن التجديد لأشرف بن شرقى  والأمور محسومة بين الطرفين واتفقا على كل شىء».

وتابع: حسين لبيب رئيس نادى الزمالك قرر تأجيل كل صفقات الصيف لحين انتهاء الفريق من بطولة الدورى، مؤكدًا أنه رفض فتح ملف صفقات الصيف حاليًا حتى لا يتأثر لاعبو الفريق.

واختتم حديثه قائلا: «حسين لبيب هدفه الحفاظ على تركيز اللاعبين فى هذا التوقيت ولا يريد أن يقال إن الزمالك فاوض أى لاعب أو صرف مقدم أى  صفقة جديدة فى  هذا التوقيت حتى لا يتأثر باقى اللاعبين».

على جانب آخر أنهى فريق الكرة معسكره المغلق المقام فى برج العرب بالإسكندرية مساء امس عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندرى  التى  أقيمت فى  التاسعة مساء امس على  استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى.

وخاض الزمالك معسكرا مغلقا فى  برج العرب بداية من يوم 21 يوليو الماضى  خاض خلاله عددا من المباريات الودية، كما خاض خلاله مباراة غزل المحلة فى  الجولة الـ 28 للدورى  والتى  انتهت بفوز الزمالك بثلاثية بالاضافة إلى مباراة الاتحاد مساء أمس.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانا خفيفا اليوم فى  مقر النادى  استعدادا لمواجهة الإسماعيلى  المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 29 للدورى، حيث سيؤدى  الاساسيون مرانا استشفائيا، فيما يؤدى  البدلاء مرانا كاملا..

من ناحية أخرى يرسل مسئولو نادى  الزمالك القائمة الأفريقية لفريق الكرة الأول إلى  الاتحاد الأفريقى  «كاف» قبل يوم 15 أغسطس الجارى وهو الموعد الأخير الذى حدده الكاف لاستقبال قوائم الفرق المشاركة فى  بطولات أفريقيا.

ومن المنتظر أن تضم القائمة الأفريقية للزمالك جميع اللاعبين المتواجدين فى  قائمة الموسم الماضى  لحين الانتهاء من ملف الصفقات الصيفية على أن يتم قيد الصفقات الجديدة فى الأماكن الشاغرة بقائمة الموسم الحالى  عقب إتمام التعاقد رسميا، ويحق للزمالك إرسال القائمة حتى  موعد أقصاه 15 أغسطس الجارى وفقا للوائح الكاف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة