خدمة فندقية مميزة - صورة أرشيفية
خدمة فندقية مميزة - صورة أرشيفية


«الزائر الخفي» ..كيف يساهم في تقديم خدمة فندقية مميزة؟ |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 - 11:34 ص

أكدت د. سها بهجت، متحدث وزارة السياحة والآثار، أن الوزارة التزمت بتطبيق الإجراءات الاحترازية، منذ بداية جائحة كورونا، وأصدرت كتيب يُحدد للسائح الضوابط والجراءات التي يجب أن يتبعها منذ وصوله مصر.

وتابعت ، خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم الأربعاء، أن التأشيرة الإلكترونية ساهمت بنسبة كبيرة في عودة حركة السياحة لمصر.

وأوضحت بهجت، أن التأشيرة الإلكترونية سهلت الإجراءات بشكل كبير، وبالتالي هناك إقبال على تأشيرات السفر، متابعة أن هناك عدد كبير من السائحين قدموا لمصر، ممن وضعت دولهم على نظام التأشيرة الإلكترونية.

وعن عودة السياحة الروسية بعد توقف دام 6 سنوات، أكدت متحدث وزارة السياحة والآثار،أن التقارير الصادرة عن لجنة المتابعة الروسية، كانت إيجابية، ونتيجة ذلك، سمحت روسيا بعودة حركة السياحة إلى مصر مرة أخرى.

وأضافت الدكتورة سها بهجت، أن الوزارة تعتمد نظام "الزائر الخفي"، وهو عبارة عن لجان تفتيش غير معلومة، موضحة: "عضو اللجنة كأنه نزيل مقيم بيسجل كل ما يتم على أرض الواقع ثم يُعد التقارير"، موضحة أن هذا النظام أكد التزام المنشآت الفندقية بالإجراءات الاحترازية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة