مشروع جمعيتى - صورة أرشيفية
مشروع جمعيتى - صورة أرشيفية


التموين: مشروع «جمعيتي» وفر 18 ألف فرصة عمل حتى الآن | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 - 12:59 م

قال أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، إن مشروع جمعيتي له ٣ أهداف رئيسية الأول زيادة فرص العمل وزيادة شبكة التوزيع التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية التى تشمل ٤٠ ألف منفذ.

 

وأضاف كمال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" ٨ الصبح"، المذاع على فضائية "دى أم سى"، اليوم الأربعاء، أن الهدف الثالث هو إتاحة وتوفير السلع التموينية والحرة للمواطنين.

 

وأشار المتحدث باسم وزارة التموين، إلى أن المشروع نفسه يتم على ٣ مراحل، لافتاً إلى أن هذا المشروع وفر حوالى ١٨ ألف فرصة عمل حتى الآن.

 

وجه الدكتورعلي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من يتقدم ‏بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات.


وشدد الدكتور علي المصيلحي ، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية على مديري المديريات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين في تلك المرحلة.‏

 

و أكد أحمد كمال مدير مشروع جمعيتي ومعاون ال‏وزير، أن الدكتور علي مصيلحي وزير التموين وافق ‏على استقبال المديريات للمتقدمين للمرحله الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ابتداء من يوم الأحد الموافق  15/8/2021، ولمدة اسبوعان حتي تاريخ 31/8/2021.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة