الدكتورة هبة صالح  - صورة من البرنامج
الدكتورة هبة صالح - صورة من البرنامج


«1500 فرصة».. الاتصالات تكشف تفاصيل منحة الـ 9 شهور لخريجي الجامعات |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 - 01:52 م

قالت الدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات، إن الفرص الحالية لخريجي الجامعات متعددة، لافتة إلى أن الوزارة تقدم مجموعة من المنح لخريجي الجامعات .


وأضافت "صالح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن المنحة الحالية لخريجي الجامعات هي منحة الـ 9 أشهر والتي تقدم 1500 مقعد تدريبي لمن يجتاز اختبارات هذه المنحة بالاضافة لمنحة بناة مصر الرقمية ومفتوح التقديم بها منذ أيام قليلة .


وأشارت رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات، إلى وجود تخصصات تستهدف خريجي الهندسة والحاسبات والمعلومات والتي ترتكز بدورها على المعلومات  الرقمية، لافتة إلى أن معهد تكنولوجيا المعلومات أحد الجهات التابعة لوزارة الاتصالات والذي يقدم جزء من هذه المنح لخريجي الجامعات وليست مقتصرة على خريجي حاسبات ومعلومات، كلية الهندسة ولكن لباقي الكليات أيضأ.

 

ولفتت الدكتورة هبة صالح، إلى أن مزايا هذه المنح عدم اقتصارها على خريجي كليات معينة وتختلف حسب رغبات كل طالب فهناك منح لكلية آداب قسم جغرافيا، تربية، وترتكز في المقام الأول على خلفيته العلمية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة