صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الألوان الموسمية تعكس شخصيتك في كل فصل

نسرين العسال

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 - 04:44 م

قد تأتي الموضات وتختفي لكن الشيء الوحيد الذي يبقى هو فكرة ارتداء الألوان الموسمية وهي الأشكال التي تعكس الظلال التي نراها في فصول الطبيعة الأربعة.

 

ويحتوي كل موسم على مجموعته الخاصة من الألوان التقليدية التي ترتبط به عادةً بالإضافة إلى الألوان الموسمية المؤقتة التي تعتبر حديثة وفقًا لاتجاهات الموضة لهذا العام.

 

على سبيل المثال في الصيف تتمحور ألوانه حول الألوان النابضة بالحياة وغنية وجريئة - مستوحاة من أشعة الشمس وأزهار الصيف بجو الشواطىء والبحر فانت تستطعين الاستمتاع بأشعة الشمس باحتضان هذه الألوان الجريئة، ولكن لا تنسَ دمج الكثير من اللون الأبيض أيضًا - فهو اللون الرسمي "غير الملون" لموسم الصيف.

 

 وتشمل ألوان الصيف: برتقالي أبيض وليمون أصفر والأحمر وبولد بينك / فوشيا والفيروز والأزرق الملكي.


وبالإضافة إلى الألوان الموسمية القياسية، هناك مجموعة من الألوان العصرية الرائجة تختلف فيها الألوان من عام إلى آخر، ولهذا العام الألوان المعروضة على منصات العرض الحالية في الموضة العالمية في أسبوع الموضة العالمي. 

 

ففي بعض الأحيان فإن اللون العصري الحالي للموسم يكافئ الألوان الموسمية التقليدية تمامًا، كما هو الحال عندما ظهرت ألوان النيون الكهربائية على مدارج الربيع قبل بضع سنوات ونظرًا أن النغمات الموسمية العصرية تختلف اختلافًا كبيرًا من عام إلى آخر، فإن بناء خزانة ملابس حول الألوان الموسمية التقليدية يعد رهانًا أكثر أمانًا سيصمد أمام اختبار الزمن.

 

ادمج الألوان الموسمية العصرية من خلال الإكسسوارات مثل المجوهرات والأحذية والمحافظ والأوشحة والنظارات الشمسية وقطعة واحدة أو اثنتين من قطع الملابس التي يمكن ارتداؤها في ذلك العام والتقاعد بمجرد أن تفقد أهميتها.

 

يعد دمج الألوان الموسمية في خزانة ملابسك أمرًا سهلاً إذا قمت بإنشاء خزانات ملابس على شكل بشكل منظم  تتكون من 20 إلى 30 قطعة من أساسيات الملابس الموسمية التي يمكن مزجها ومطابقتها معًا لإنشاء ملابس سريعة دون الحفر في خزانتك بأكملها بالاضافة إلى بناء خزانة ملابس طريقة سهلة لتجميع ملابسك الموسمية للتأكد من أنك ترتدي أفضل ما لديك للموسم الحالي، كما أنه يزيل مشكلة التحديق في خزانة ملابسك والعثور على "ما ترتديه".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة