ليونيل ميسى
ليونيل ميسى


ميسى يتحدى: أنا فى المكان المناسب للفوز بدورى الأبطال

الأخبار

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 - 07:02 م

رفع ليونيل ميسى، نجم باريس سان جيرمان، راية التحدى مبكرا بشأن رغبته القوية فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا. وعبر ميسى عن سعادته الغالية بالتوقيع لفريق كبير مثل سان جيرمان مؤكدا أنه عاش، لحظات صعبة جدا بمغادرة برشلونة بعد سنوات طويلة، وكان التغيير صعبا.

وأضاف أنه بوصوله إلى فرنسا، يشعر بسعادة لا توصف، ورغبة كبيرة فى التدريبات، ويستمتع كثيرا منذ اليوم الأول، ويتمنى أن تمر هذه اللحظات سريعا للمشاركة مع زملائه والجهاز الفنى فى مرحلة جديدة، موجها شكره لناصر  الخليفى مالك سان جيرمان والمدير الرياضى ليوناردو على التعامل معه منذ اليوم الأول لصدور بيان برشلونة، حيث صار الأمور بكل سهولة وفى وقت قصير جدا وسط فترة صعبة جدا، وقاما بحل كل المشاكل والعقبات وشدد على أنه  لديه رغبة قوية فى بدء مرحلة جديدة من حصد النجاحات بهذا النادى الطموح رفقة زملائه والجهاز الفنى، ويقاتل لتحقيق الأهداف المطلوبة والفوز بالألقاب.

وقال ليو إن استقبال الجماهير كان جنونيا ومفاجئا، وهذه المقابلة الحارة والرائعة ضاعفت سعادته، فهو سيكافح لتحقيق الأهداف التى يحددها النادى. وعبر عن سعادته بالعمل مع لاعبين رائعين مثل نيمار ومبابى، ولديه رغبة كبيرة فى خوض التدريبات والتنافس مع أفضل اللاعبين.

وحول كون باريس سان جيرمان بات المرشح الأول للفوز بدورى الأبطال، رد ميسى أن كرة القدم تعتمد على تفاصيل صغيرة للفوز بهذا اللقب، بى إس جى كان قريبا من الفوز به فى السنوات الماضية بفضل فريقه الرائع، فالفوز به صعب جدا، لا أدرى ما ينقص أى فريق، ولكن لابد أن يكون لدينا فريق متحد، وأعلم أن لديهم الروح. ولفت إلى أن الحظ مطلوب فى كرة القدم، فالأفضل لا يفوز دائما، لأنها بطولة استثنائية وهو ما يزيد من متعتها وقوتها.

وختم ليونيل ميسى تصريحاته: باريس لديه تشكيلة رائعة من اللاعبين، وبنى فريقا قويا هذا الموسم، وأنا هنا لمساعدة الفريق وبذل أقصى ما لدى، وحلمى رفع هذا الكأس مجددا، وأنا فى المكان المناسب للفوز بدورى الأبطال.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة