صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصدر أمني ينفي محاولة انتحار نزلاء سجن العقرب وإضرابهم عن الطعام 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 - 08:12 م

«كذب وتضليل وأخبار مفبركة وشائعات».. تلك هى الأساليب التى لجأت إليها جماعة الإخوان الإرهابية، فى محاولة جديدة لإثارة البلبة وخلق حالة من عدم الاستقرار فى مصر، عندما تخرج علينا بكذبة جديدة عن سوء أوضاع نزلاء السجون. 

من جانبه، نفى مصدر أمنى، صحة ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بشأن إضراب عدد كبير من نزلاء سجن العقرب، بالإضافة إلى عدد من محاولات الانتحار بين النزلاء، بسبب التضييق المتواصل ومنع الزيارات. 

اقرأ أيضا|مصدر أمني ينفي إضراب الإخوانية «علا القرضاوي» عن الطعام داخل محبسها

وأكد المصدر، أن ما تم تداوله فى هذا الشأن، عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلاً، موضحًا أن ذلك يأتى ضمن محاولات الأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب.

جدير بالذكر، أن مصدر أمنى، قد نفى في وقت لاحق، صحة ما تضمنه فيلم تسجيلى، تم إذاعته بإحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، من إدعاءات بشأن تعرض نزلاء السجون لسوء معاملة، وعدم مراعاة ضوابط ترحيل المسجونات.

وأكد المصدر، أن ما تم تناوله فى هذا الشأن، عارٍ تمامًا من الصحة جملة وتفصيلاً.. ويأتى هذا ضمن المحاولات المستمرة للأبواق الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، لنشر الأكاذيب والشائعات. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة