حسني عبد ربه
حسني عبد ربه


حسني عبد ربه: «موسيماني ساهم في تعادل الإسماعيلي.. ومنافسة الدراويش على الدوري «صعبة»

أميرة أنور

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 01:03 ص

قال حسني عبد ربه، قائد الإسماعيلي السابق، إن لاعبى الأهلي أمام فريقه، سيطرت عليهم حالة من التوتر قبل انطلاق المباراة، خاصة بعد الفوز الذي حققه الزمالك على الاتحاد السكندري.

وأضاف عبد ربه، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن إيهاب جلال استطاع أن يعيد الإسماعيلي لمكانته الطبيعية، مشيرًا إلى أن موسيماني ساهم في تعادل الدراويش، بتغييراته، خاصة وأنه كان يسعى للحفاظ على الهدف.

وتابع قائد الإسماعيلي السابق «الأهلي بلعبه بـ3 لاعبين في وسط الملعب، منح الدراويش أريحية كبيرة في اللعب، وطاهر محمد طاهر كان لا بد من الدفع به أساسيًا، خاصة وأنه لاعب رائع يمتلك إمكانيات كبيرة».

واستطرد «لاعبو الدراويش رغم الظروف التي تحيط بالفريق لا بد من توجيه التحية والشكر لهم، بالإضافة إلى شكر الجهاز الفني الذي أعاد الروح والثقة للفريق، خاصة وأنه تعادل أمام الأهلي بطل إفريقيا والدوري وينافس على المسابقة هذا الموسم».

واستكمل «صعب للغاية أن ينافس الإسماعيلي على بطولة الدوري، في ظل عدم الاستقرار الإداري، بالإضافة إلى نوعية اللاعبين الذين يتواجدون بالفريق، وعدم حسم قرار استمرار إيهاب جلال من عدمه، خاصة وأن بقائه أصبح مطلبًا جماهيريًا».

 

واختتم تصريحاته «الحديث عن تفويت الإسماعيلي المباراة للزمالك «تهريج» خاصة وأن الإسماعيلي كبير بقيمته وتاريخه لكن لن يظهر بنفس مجهود مباراة الأهلي أمام الزمالك في ظل خوض المباراة بعد 48 ساعة، خاصة وأن لاعبو الدراويش سيتأثرون بدنيًا، ولكنه في النهاية سيخوض اللقاء من أجل الفوز».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة