يسرا
يسرا


يسرا تغيب عن فرح نيللي كريم وجنازة دلال عبدالعزيز.. لهذا السبب

ميار خالد عساكر

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 12:09 م

بسبب تواجد الفنانة يسرا خارج مصر، غابت عن أهم حدثين في الوسط الفني، وهما مراسم دفن الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التى وافتها المنية يوم 7 أغسطس الجاري، وحفل زفاف الفنانة نيللي كريم الذى أقيم أمس بالجونة. 

وغابت الفنانة يسرا عن حفل زفاف الفنانة نيللي كريم علي لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، والذي أقيم أمس بالجونة وسط حضور عدد من الأصدقاء والمشاهير.

ونشرت يسرا صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة جديدة لتهنئة نيللي بحفل زفافها، وعلقت علي الصورة قائلة: كل التهانى لصديقتي المميزة .. ربنا يحفظك ويبارك لك في حياتك الجديدة مع من تحبيه .. تمنيت أن أحضر ..لكننا سنتحتفل قريبا.

كما غابت يسرا عن مراسم جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، ونشرت يسرا صورة للفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، لتقديم العزاء لأسرتها وتوضيح سبب تغيبا عن جنازتها. 

وأضافت: "يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر ان الفنانة يسرا شاركت في ماراثون رمضان الماضي بمسلسل «حرب أهلية» الذي شاركها بطولته باسل خياط وأروى جودة ومايان السيد وجميلة عوض وأخرجه سامح عبدالعزيز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة